التخطي إلى المحتوى

يلقي مساء الغد  السبت فريق ليفربول وتوتنهام وذلك ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام 

سوف يشهد مساء الغد مواجهة شرسة بين فريقي ليفربول ضد  توتنهام وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وسوف تقام المباراة على أرض ملعب توتنهام وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 22 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب فريق ليفربول في جدول الدوري الإنجليزي:

يأتي فريق ليفربول في صدارة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 58 نقطة وذلك بعد خوض 20 مباراة في منافسات الدوري الانجليزي، بينما ياتى فريق توتنهام في المركز السادس برصيد 30 نقطة وذلك بعد خوض 21 مباراة، بينما يحتل المركز الثاني فريق ليستر سيتي برصيد 45 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد توتنهام 

من المقرر ان يتم نقل المباراة مباشرة وذلك عبر قناة  بي ان سبورت الرياضية 2.

استعدادات فريق ليفربول ضد توتنهام للقاء الغد 

يستعد فريق ليفربول للقاء الغد حيث يخوض الآن تمرينات من أجل الاستعداد للقاء المنتظر وذلك من اجل المحافظة على المكانة التى وصل إليها في منافسات الدوري الانجليزي، فقد صرح المدير الفنى للفريق الاحمر  الكابتن ” يورجن كلوب ” بأنه يتوقع بأن يكون لقاء الغد قوي للغاية

بينما ياتى فريق توتنهام في موقف صعب وذلك بعد أن تعرض مهاجم الفريق ” هاري كين ” وذلك بعد أن تعرض للاصابة في الفخذ الايسر ومن المتوقع ان يغيب عن الملاعب لمدة 3  أشهر، حيث يعتبر كين بمثابة الورقة الرابحة لفريق توتنهام.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!