التخطي إلى المحتوى

أصبح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، مرشحا للفوز بجائزتين من جوائز لوريوس الرياضية العالمية لعام 2020.

الكشف عن الجائزتين المرشح لهما ليفربول

ودخل نادي ليفربول ضمن قائمة المرشحين للحصول على جائزتي فريق العام بعد الفوز بثلاثة ألقاب قارية وهي دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية، بالإضافة إلى عدم تعرضه للهزيمة لمدة 12 شهر تقريبا في الدوري الإنجليزي الممتاز عام 2019.

وتضم القائمة المرشحة لفريق العام: ليفربول، فريق الرجبي الجنوب أفريقي، تورنتو رابتورز، فريق السيدات بالولايات المتحدة الأمريكية، فريق كرة السلة للرجال الإسباني، فريق مرسيدس-أمج بتروناس.

كما أن ليفربول مرشح أيضًا لجائزة أفضل عودة بسبب تحوله في النتيجة الذي لا ينسى ضد برشلونة في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا بمايو الماضي.

وجاءت قائمة أفضل عودة في النتيجة بالعام كالتالي: أندي موراي، ليفربول، كوهي ليونارد، ناثان أدريان، كريستيان ليليفانو، صوفيا فليرش.

ميسي ينافس على جائزة أفضل رياضي في العام

وضمت فائمة أفضل رياضي في العالم كلا من الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، ولاعب التنس الإسباني رافاييل نادال، وسائق الفورميولا 1 البريطانى لويس هاميلتون، وأسطورة الجولف الأمريكى تايجر وودز، والدرّاج الإسباني الشهير مارك ماركيز، والعداء الكيني إليود كيبشوج.

ومن المقرر أن تقام جوائز لوريوس العالمية للرياضة 2020، يوم الإثنين الموافق 17 فبراير في برلين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!