التخطي إلى المحتوى

أثار محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي الجدل بعد أن سخر حصول الإتحاد المصري على جائزة أفضل إتحاد محلي في الحفل الذي أقيم الثلاثاء لتوزيع جوائز الأفضل في إفريقيا عن العام المنصرم 2019.

صلاح يسخر من جائزة أفضل إتحاد محلي ويفتح النار على إتحاد الكرة المصري

ونشر أفضل لاعب في أفريقيا عامي 2017 و 2018 صورة عبر ” ستوري ” حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور ” إنستغرام ” صورة لإبنته الوحيدة ” مكة ” وهي تضحك وكتب عليها ” جائزة أفضل إتحاد ذهبت إلى … “.

وجاءت السخرية التي قام بها صلاح ليستمر مسلسل الخلافات بينه وبين إتحاد الكرة المصري والذي إشتعل خلال الفترة الماضية ووصلت الأمور بالفرعون المصري إلى التهديد الصريح بالإعتزال الدولي وقام بحذف جملة لاعب بالمنتخب المصري من حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ، تويتر “.

صلاح يغيب عن حفل الأفضل بإفريقيا 2019 والأسباب مختلفة

وكان ” مو ” قد قرر الغياب عن توزيع جوائز الأفضل في إفريقيا 2019 والتي توج بها الدولي السنغالي ساديو ماني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول بسبب أداءه الكبير مع فريقه وقيادته الريدز إلى تحقيق ثلاثة بطولات وهي دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكذلك كأس العالم للأندية.

وأرجع بعض الأشخاص غياب صلاح عن الحفل بسبب وجود والدته في العاصمة البريطانية لندن من أجل قضاء عطلة معه خاصًة أنه حصل على راحه بمعرفة الالماني يورجن كلوب ولم يشارك في مباراة إيفرتون الماضية التي نجح فيها فريقه أن يتغلب على أبناء أنشيلوتي بهدف واحد مقابل لا شيء.

في الوقت الذي خرج فيه البعض الآخر وأكد أن صلاح رفض الحضور إلى القاهرة بسبب أنه تم تسريب بعض الانباء التي تؤكد قرب تتويج ساديو ماني بالجائزة وهو ما تحقق بالفعل كما أن السبب الثالث وراء عدم قدومه بسبب وجود خلافات بينه وبين إتحاد الكرة المصري برئاسة هاني أبوريدة قبل أن تنتقل المسؤولية كاملًة إلى اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني.

وحاول القائمون على الحفل إثناء صلاح عن قراره ومحاولة إقناعه بالحضور إلى الحفل كونه واحد من أفضل اللاعبين في العالم وأكثرهم شهره لكنه لم يقوم بالرد على ” إيميلات ” الإتحاد الافريقي التي وصلت إليه بمعرفة رامي عباس وكيل أعمال نجم ليفربول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!