التخطي إلى المحتوى

أكد جورج لواندامينا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي زيسكو يونايتد الزامبي أنه مستعد لمواجهة فريق نادي الزمالك يوم الجمعة المقبل في المباراة التي تجمع الفريقان على أرضية ملعب إستاد القاهرة الدولي لحساب مباريات الجولة الرابعة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

لواندامينا يتوعد الزمالك ويعد الجماهير الزامبية بالفوز

وفي تصريحات صحفية ادلى بها المدرب الزامبي إلى موقع ” زامبيان فوتبول ” الناطق باللغة الفرنسية أكد أن مباراة المارد الأبيض تعتبر مصيرية بالنسبة له ويسعى لأن تكون نقطة إنطلاق الفريق التي تحول أحلام الوصول إلى الأدوار المقبلة لحقيقة ملموسة على أرض الواقع .

وأضاف ” زيسكو يعتبر واحد من الفرق الكبرى في القارة الأفريقية ونستطيع الإنتصار على الزمالك في أصعاب الظروف وفي حالة نجحنا وحققنا الثلاثة نقاط سوف نصبح أقرب من أي وقت مضى للوصول إلى المرحلة المقبلة والترشح عن المجموعة .

وأنهى ” فريقي يحتل المركز الثالث مناصفة مع أول أغسطس الأنجولي برصيد نقطتين وفي حالة تمكنت من الفوز على الزمالك الوصيف سيصبح رصيدي خمسة نقاط وسأصل للمركز الثاني خلف مازيمبي المتصدر صاحب السبعة نقاط والذي تنتظره مواجهة قوية مع الفريق الأنجولي.

وكان لواندامينا قد أعلن عن قائمة فريقه والتي جاءت على النحو التالي :-

  • حراسة المرمى: جاكبو باندا – نتيباهيزوا دييدوني.
  • الدفاع: مويلا فيري – فاكسون كامبومبو – سيمون سيلويمبا – دافيد اودهيامبو – سولومون ساكالا – كليمنت موابي – مارسيل كالوندا.
  • الوسط: كوندواني متونجا – أدريان تشاما – ميشيك شايلا – جون شينجاندو – لوجيك شينجاندو – مويلوا موابي – إينوك سابوموكاما.
  • الهجوم: جيسي وير – وينستون كالينجو – أمارو كاسومبا – قوادري كولا.

وتمثل تلك العناصر الأسماء الرنانة التي يمتلكها الفريق الزامبي والتي ظهرت في مباراة الذهاب وقت أن حقق زيسكو التعادل مع المارد الأبيض وكان قريب من تحقيق الفوز لولا تألق دفاع الضيوف والنجاح في الخروج من ملعب المباراة بنقطة غالية.

وفي حالة نجح مخطط لواندامينا في خطف النقاط الثلاثة سيقطع الفريق شوط كبير في حسم التأهل للدور المقبل كواحدة من أبرز مفاجأت المجموعة كون زيسكو غير مرشح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!