التخطي إلى المحتوى

حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي على تلبية دعوة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، من خلال زيارته بمنزله للاطمئنان على صحة آل الشيخ، بعد تعرض الأخير الوعكة صحية خلال الفترة الماضية.

وكشف الأهلي في بيانه، تفاصيل زيارة محمود الخطيب لتركي آل الشيخ، مؤكدًا على أنها جاءت تقديرًا لما قام به رئيس هيئة الترفيه بالمملكة، عندما زار محمود الخطيب بمنزله قبل أسابيع.

وذكر البيان أن، اللقاء جاء وديًّا للغاية، وفي أجواء تعكس أواصر المحبة والتقدير والاحترام المتبادل، ووسط ترحاب شديد من جانب المستشار تركي آل الشيخ، الذي عبر عن امتنانه بزيارة الكابتن الخطيب، وعن حبه لمصر والنادي الأهلي الذي يعشقه.

وأضاف: “اطمأن رئيس الأهلي على صحة المستشار تركي آل الشيخ، ودار حوار مطول عن الطبيب الأمريكي المعالج له، وأجرى معه اتصالًا هاتفيًّا أثناء الجلسة لاستشارته طبيًّا عن حالة محمود الخطيب، للتخلص من آلام الظهر التي تنتابه، وطلب الطبيب الأمريكي كل الفحوصات والأشعات التي أجراها رئيس الأهلي مؤخرًا لتشخيص الحالة”.

وتابع: “انتقل الحوار بين محمود الخطيب وآل الشيخ، حول الموعد المقترح لمشاركة الأهلي في مهرجان اعتزال النجم الليبي طارق التايب، بمواجهة الهلال السعودي، ونظرًا لارتباطات الأهلي الرسمية خلال هذه الفترة، أجرى المستشار تركي آل الشيخ، اتصالًا هاتفيًّا برئيس نادي الهلال السعودي، وجرى الاتفاق على تحديد موعد آخر في مارس المقبل، لإقامة المهرجان”.

وفي سياق متصل، أكد المستشار تركي آل الشيخ، امتنانه لزيارة محمود الخطيب لمنزله، التي تؤكد العلاقات الحميمية التي تربطه بشقيقه رئيس الأهلي.

وأوضح عبر حسابه على فيس بوك، أنه سوف يتوجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية لإجراء عملية جراحية قريبًا، ووجه الدعوة إلى محمود الخطيب، لزيارته هناك وإجراء فحوصات طبية جديدة للاطمئنان على سلامته.

وأشار إلى أن لقائه مع رئيس الأهلي كان وديًّا وأخويًّا، ولم يتطرق إلى أي شأن رياضي، وأنه أحد محبي الأهلي وعشاقه، أما القرارات فهي تخص الكابتن محمود الخطيب، ومجلس إدارة النادي الأهلي فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!