معلومات لا تعرفها عن أجويرو لاعب برشلونة الجديد

وقع الدولي الارجنتيني سيرجيو أجويرو عقدًا جديدًا مع فريق نادي برشلونة الإسباني قادمًا من فريق نادي مانشستر سيتي وذلك حتى نهاية موسم 2022-2023 ليكون أولى صفقات البلوجرانا للموسم الكروي الجديد.

معلومات لا تعرفها عن أجويرو لاعب برشلونة الجديد

ولعل أبرز المعلومات التي لا تعرفها عن أجويرو لاعب برشلونة الجديد ما يلي :-

إسمه كون وذلك نسبة إلى مشاهدته إحدى مسلسلات الأنيمي الياباني في مرحلة طفولته وكان يطلق على المسلسل Kum Kum  قبل أن يطلق عليه أجداده إسم كون بسبب تشابه الطفل والشخصية الخاصة بالمسلسل.

له ستة أشقاء أجويرو يقع ترتيبة الثاني في العائلة التي تتكون من سبعة أشقاء لكنه الوحيد الذي يستخدم لقب والدته أجويرو في الوقت الذي يطلق فيه على الآخرين أسم ديل كاستيلو نسبة إلى والدهم.

أشقاء أجيورو في كرة القدم ماوريسيو يلعب حالياً في صفوف فريق نادي إندبندينتي بالأرجنتين يبلغ من العمر 25 عامًا في الوقت الذي يلعب فيه شقيقه الثاني جاستون 23 عامًا ويلعب في نادي أتلتيكو سان ميجيل في دوري الدرجة الثالثة بالأرجنتين.

تزوج من إبنه الراجل الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا وله منها بنجامين مواليد عام 2009 في الوقت الذي يعتبر فيه ليونيل ميسي صديقه الجديد مثل أعلى له.

ظهر للمرة الأولى وقت أن كان يبلغ من خمسة عشر عامًا وشهر واحد فقط وثلاثة عشر يومًا وقت أن إنضم لفريق نادي إندبندينتي ليتجاوز رقم كان مسجل بإسم دييجو أرماندو مارادونا.

الصفقة الأغلى مع أتلتيكو مدريد حيث كان لا يزال يبلغ من العمر سبعة عشر عامًا وقت أن تم التعاقد معه عام 2006 بصفقة بلغ قيمتها وقتها 21 مليون يورو.

نجح في الحصول على الميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو 2008 بعد أن لعبا سويًا جنبًا إلى جنب مع التانجو ليعود ويلعب معه مجددًا.

حطم الكثير من الارقام القياسية وبات الهداف التاريخي للسيتزينز برصيد 260 هدف بفارق 83 هدف فقط عن إريك بروك وله اغنية خاصة تحمل إسمه وقام فريق كومبيا الأرجنتيني والذي يدعى لويس ليليس بصياغة تلك الأغنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!