التخطي إلى المحتوى

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي من الحصول على خدمات مهاجم فريق نادي بيراميدز اللاعب أحمد علي وذلك لنهاية الموسم الجاري على سبيل الإعارة بعد أن خرج اللاعب من خدمات مدربين الفريق ولم يقدر على حجز مكان أساسي له في التشكيل .

أحمد علي ينتقل لفريق نادي إنبي

وفي تصريحات صحفية أدلى بها ” عبد الناصر محمد ” مدير الكرة بالفريق البترولي نادي إنبي أكد أن أحمد علي رحل عن بيراميدز بشكل رسمي لينضم إلى إنبي ليصبح أولى صفقات الفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية .

وواصل عبد الناصر تصريحاته أن اللاعب يعتبر واحد من أفضل المهاجمين في تاريخ بطولة الدوري المصري الممتاز وهو الذي تمكن من حصد لقب الهداف الموسم الماضي على حساب لاعبين كبار أمثال المغربي وليد أزارو وغيرهم .

وأنهى ” سيشكل اللاعب إضافة كبيرة لنا وسيمكننا من حصد مركز ضمن مراكز المربع الذهبي المؤهلة إلى البطولات الأفريقية المقبلة بجانب زملائه في الفريق محمد شريف ومحمود قاعود وغيرهم .

يذكر أن أحمد علي كان قد إنضم إلى فريق نادي بيراميدز بداية هذا الموسم قادمًا من فريق نادي المقاولون العرب لكنه لم ينجح في إقناع الفرنسي سيباستيان ديسابر المدير الفني السابق للفريق بمستواه .

وسبق وأن تدرب اللاعب تحت قيادة حلمي طولان المدير الفني الحالي لفريق نادي إنبي حينما كان يلعب لفريق نادي الزمالك .

الأمر الذي جعل طولان يطلب الحصول على خدمات علي لتدعيم خط هجوم الفريق والسبب في ذلك إبتعاد عرفة السيد عن مستواه وهو نفس الأمر لعمر بسام .

ترتيب بيراميدز وإنبي في بطولة الدوري المصري

يحتل فريق نادي إنبي المركز الثامن على سلم ترتيب الدوري المصري برصيد خمسة عشر نقطة فيما يحتل فريق نادي بيراميدز المركز السادس برصيد ستة عشر نقطة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!