شوبير يكشف.. أول رد فعل من الأهلي على استبعاد كريم فؤاد من قائمة منتخب مصر

كشف الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية، عن أول رد فعل من جانب مسؤولي النادي الأهلي على استبعاد كريم فؤاد نجم القلعة الحمراء من قائمة منتخب مصر الأول لمعسكر شهر نوفمبر الجاري بقرار من روي فيتوريا، خاصةً بعد التصريحات التي أدلى بها البرتغالي مبررًا عدم اعتماده على هداف الفريق.

رد فعل الأهلي على استبعاد كريم فؤاد

وقال شوبير في تصحريات تلفزيونية عبر برنامجه الذي يُذاع على فضائية “أون تايم سبورتس”، أن المسؤولين في النادي الأهلي غاضبين من تصريحات روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول، والتي أدلى بها عقب الإعلان عن القائمة.

وقال فيتوريا أنه اعتمد على كريم فؤاد ومنحه الفرصة في المعسكر الماضي رغم عدم اقتناع الجهاز الفني بإمكانياته في ذلك الوقت، وقوبلت التصريحات بانتقادات لاذعة، حيث يرون داخل القلعة الحمراء أن المدير الفني للمنتخب ليس له الحق في إبداء آراءه في اختيارات مدربين الأندية أو وجهات نظرهم الفنية.

واعتبر مسؤولي الأهلي تصريحات فيتوريا تشكيكًا في رؤيتهم الفنية المتمثلة في المدير الفني للأهلي، وأنه لا يجب على مدرب المنتخب أن يفرض رأيه أو يتحدث عن أي لاعب في أي نادٍ بتلك الطريقة وليس الأهلي فقط.

موعد معسكر منتخب مصر

وسيبدأ منتخب مصر معسكره يوم السابع من شهر نوفمبر الجاري ويستمر حتى الحادي عشر، قبل أن ينضم اللاعبين الدوليين، ويبدأ المعسكر الثاني يوم الثالث عشر ويستمر حتى الثامن عشر من الشهر ذاته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!