من داخل ايطاليا.. تين هاج يصدم نجم برشلونة ويقترب من البديل

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن تطورات ملف الصفقات الجديدة، والتي تنوي إدارة فريق مانشستر يونايتد البدء في التحرك لها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق.

– تين هاج يجد بديل دي يونج

واقتربت المفاوضات بين الإدارتين الإسبانية والإنجليزية، من الوصول إلى نقطة فشل في مفاوضات ضم النجم الهولندي فرينكي دي يونج، الذي أعلن رغبته في البقاء داخل الكامب نو.

وذكرت صحيفة ‏ميرور الإنجليزية، أن بعد فشل مفاوضات ضم نجم البلوجرانا، تتجه إدارة الشياطين الحمر في الوقت الحالي، للتعاقد مع بديلا مناسبا في وسط الملعب.

وتابعت الصحيفة الإنجليزية، أن تخطط إدارة اليونايتد لتوقيع عقود انضمام النجم الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش نجم نادي لاتسيو الإيطالي.

– أسباب فشل مفاوضات مانشستر ودي يونج

وأعلن مؤخرا النجم الهولندي على رغبته في البقاء داخل صفوف البارسا في الموسم القادم، خاصة وأن اللاعب له ما يساوي 17 مليون يورو مستحقات متأخرة، وترحيله سيضعف موقفه في الحصول عليهم، في ظل تواجد المخضرم تشافي هيرنانديز الذي يقاتل اللاعب لمواصلة العمل معه.

ونجح البارسا في ضم كل من، الايفواري فرانك كيسي نجم ميلان الإيطالي في صفقة انتقال حر، الدنماركي كريستنسن نجم تشيلسي مجانا، والبرازيلي رافينيا نجم ليدز يونايتد، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونيخ الألماني، في صفقة بلغت قيمتها قرابة الـ50 مليون يورو، بالإضافة لتجديد عقد الفرنسي عثمان ديمبيلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!