“مفاجأة صادمة”.. برشلونة يطلب التعاقد مع أغلى مدافع في العالم
Barcelona's Gabonese midfielder Pierre-Emerick Aubameyang (R) celebrates with teammates after scoring a goal during the Spanish league football match between FC Barcelona and RC Celta de Vigo at the Camp Nou stadium in Barcelona on May 10, 2022. (Photo by LLUIS GENE / AFP)

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن مفاوضات برشلونة للحصول على خدمات هاري ماجواير أغلى مدافع في العالم، والذي انتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد قادمًا من ليستر سيتي في صفقة قياسية بلغت 80 مليون يورو.

برشلونة طلب التعاقد مع هاري ماجواير

وحسب صحيفة “ّذا صن” البريطانية، طلب برشلونة التعاقد مع هاري ماجواير ضمن صفقة فرينكي دي يونج، والتي قدم فيها الشياطين الحمر عرضًا رسميًا بلغ 60 مليون يورو لضم لاعب خط الوسط الهولندي، ولكن المفاوضات لا تزال مستمرة حتى اللحظة.

وأكدت الصحيفة على أن اليونايتد رفض طلب برشلونة وتحفظ على رحيل قائد الفريق الأول خلال الموسمين الماضيين منذ قدومه من ليستر سيتي، فيما لم تحسم صفقة دي يونج بعد، ويتمسك البارسا في الحصول على 69 مليون جنيه استرليني + إضافات، وهو ما يرفضه الفريق الإنجليزي حتى اللحظة.

سبب رفض مانشستر يونايتد رحيل ماجواير

وجاء سبب رفض مانشستر يونايتد رحيل هاري ماجواير رغم الانتقادات التي تعرض لها اللاعب وغضب الجمهور الإنجليزي بسبب تراجع مستواه، ووصل الأمر إلى تهديده بالقتل وزرع قنبلة داخل منزله، أن النادي برى أن المبلغ الذي جاء به من ليستر سيتي كبير للغاية ولا يرغب في التفريط به مقابل ثمن بخس.

كما أن اللاعب دخل ضمن خطط المدرب الجديد إيريك تين هاج الذي تولى القيادة الفنية خلفًا للألماني رالف رانجنيك الذي قضى نصف الموسم الماضي رفقة الفريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!