يورو 2020.. مفاجأة في قائمة إيطاليا المشاركة في كأس أمم أوروبا

شهدت قائمة منتخب إيطاليا المشاركة في كأس أمم أوروبا مفاجأة باستدعاء جياكومو راسبادوري مهاجم ساسولو الإيطالي بعد خروج منتخب إيطاليا تحت 21 سنة من أمم أوروبا للشباب.

قائمة منتخب إيطاليا المشاركة في يورو 2020

أعلن الإيطالي روبيرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب الإيطالي عن قائمة الأتزوري المشاركة في يورو 2020، وجاءت القائمة كالآتي:

في حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما (ميلان)، أليكس ميريت (نابولي)، سالفاتوري سيريجو (تورينو).

في خط الدفاع: فرانشيسكو أتشيربي (لاتسيو)، أليساندرو باستوني (إنتر ميلان)، ليوناردو بونوتشي (يوفنتوس)، جورجيو كيليني (يوفنتوس)، جيوفاني دي لورنزو (نابولي)، إيمرسون بالميري (تشيلسي)، أليساندرو فلورينزي (باريس سان جيرمان)، ليوناردو سبيناتزولا (روما)، رافائيل تولوي (أتالانتا).

في خط الوسط: نيكولو باريلا (إنتر ميلان)، برايان كريستانتي (روما)، جورجينيو (تشيلسي)، مانويل لوكاتيلي (ساسولو)، لورنزو بيليجريني (روما)، ، ستيفانو سينسي (إنتر ميلان)، ماركو فيراتي (باريس سان جيرمان).

في خط الهجوم: أندريا بيلوتي (تورينو)، دومينيكو بيراردي (ساسولو)، فيديريكو برنارديسكي (يوفنتوس)، فيديريكو كييزا (يوفنتوس)، تشيرو إيموبيلي (لاتسيو)، لورينزو إنسيني وجياكومو راسبادوري (ساسولو).

مجموعة إيطاليا في يورو 2020

يقع منتخب إيطاليا في المجموعة الأولى من كأس أمم أوروبا بجانب منتخبات سويسرا وتركيا وويلز، وتأهل منتخب إيطاليا لكأس أمم اوروبا “يورو 2020” بعد أن تصدر المجموعة العاشرة من االتصفيات المؤهلة للبطولة، وذلك بالعلامة الكاملة بالفوز في 10 مباريات من أصل 10، وسجل لاعبو الأتزوري 37 هدفًا واستقبلت شباكه 4 أهداف فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!