بشرى سارة لجماهير الأهلي بعد الفوز على المصري البورسعيدي

تلقى الأهلي بشرى سارة بعد الفوز على المصري البورسعيدي في الجولة الثانية والثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وبالرغم من فوز الزمالك على سيراميكا كليوباترا واقترابه من تحقيق بطولة الدوري، إلا أن الأهلي يستقبل أخبارًا سارة بوصول الصفقات الجديدة للتوقيع على العقود والإنضمام بشكل رسمي للفريق.

بشرى سارة لجماهير الأهلي بعد الفوز على المصري

زُفت بشرى سارة للنادي الأهلي وجماهيره عقب الفوز على المصري البورسعيدي في مسابقة الدوري المصري، بوصول الصفقات الجديدة للنادي من اجل التوقيع على العقود، واستقر الثنائي بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي ولويس ميكيسوني لاعب سيمبا التنزاني والمنضمين حديثًا للنادي الأهلي على موعد وصولهما للقاهرة من أجل الإعلان الرسمي عن انضمامهما لبطل أفريقيا.

ومن المنتظر أن يصل الثنائي الأسبوع المقبل من أجل التوقيع على العقود وإنهاء الرتوش الأخيرة قبل الإعلان الرسمي من قبل النادي الأهلي عن التعاقد مع الثنائي المحترف ليكونا أولى صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي.

موقف الأهلي في جدول ترتيب الدوري

يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 72 نقطة، وبفارق 4 نقاط كاملة عن الزمالك صاحب المرز الأول برصيد 76 نقطة، وسيخسر الاهلي لقب الدوري رسميًا في حالة فوز الزمالك على الإنتاج الحربي في الجولة الثالثة والثلاثون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!