التخطي إلى المحتوى

أكدت بعض المصادر الصحفية المقربة من الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي أنه يرفض الحضور إلى القاهرة من أجل حضور حفل جوائز الأفضل في القارة السمراء المقرر إقامته يوم غدًا الثلاثاء في مدينة الغردقة .

في الوقت الذي تأكد فيه حضور السنغالي ساديو ماني إلى الحفل ولم تتضح حتى الآن الرؤية حول ما إذا كان الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي سوف يحضر الحفل من عدمه حيث يتنافس الثلاثي على جائزة الأفضل في القارة السمراء للعام المنصرم 2019 .

صلاح يرفض حضور حفل جوائز الكاف 2019

وكانت اللجنة المنظمة قد أرسلت طائرة خاصة إلى مطار هيثرو بإنجلترا من أجل جلب اللاعبين الثلاثة لكن صلاح إلى غاية الساعة وكتابة السطور لا يريد حضور الحفل على الرغم من وجود بعض المكالمات مع وكيل أعماله رامي عباس لإقناعه بالحضور خاصًة أن الحفل يقام في مصر .

وأكمل المصدر أن الكاف يعلم صعوبة حضور محرز خاصًة أن اللاعب يستعد مع فريقه مانشستر سيتي لمواجهة فريق نادي مانشستر يونايتد لحساب مباريات نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكن الجميع يرغب في حضور الثنائي إلى جانب ماني .

تسريبات تؤكد فوز ماني بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا 2019

وكانت بعض التسريبات التي ظهرت خلال الأيام القليلة الماضية أكدت فوز السنغالي ساديو ماني بجائزة الأفضل في القارة الأفريقية 2019 وذلك بعد المستوى الكبير الذي قدمه على المستوى الدولي ومع ناديه ليفربول.

وعلى الرغم من فوز الجزائري رياض محرز بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي وبطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في مصر 2019 إلا أن اللجنة المنظمة رأت أن الأسد السنغالي قدم مستويات رائعة يستحق عليها أن يتوج بجائزة الأفضل.

ولعل هذا السبب هو الرئيسي والأبرز والذي دعا صلاح لعدم حضور الحفل كونه متأكد من فوز زميله في الفريق ماني بها وعدم قدرته على منافسته أو خطفها منه .

وستحمل الساعات القليلة الماضية أنباء نهائية فيما يخص حضور صلاح ومحرز من عدمه قبيل ساعات بسيطة من إنطلاق الحفل المقرر إقامته يوم غدًا في تمام السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!