التخطي إلى المحتوى

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة من المملكة العربية السعودية مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن أكدت وجود مفاوضات بين إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا الإنجليزي من أجل الحصول على خدمات أحد النجوم العرب.

حمد الله على رادار أستون فيلا

المغربي عبد الرزاق حمد الله لاعب النصر
المغربي عبد الرزاق حمد الله لاعب النصر

وقالت صحيفة ” الرياضية ” الصادرة من المملكة في الساعات الأولى من صباح اليوم أن المغربي عبد الرزاق حمد الله لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي بات قريب من التوقيع لفريق أستون فيلا الإنجليزي الذي يراقب اللاعب عن كثب خلال الفترة القليلة الماضية .

وعلى الرغم من أن المغربي يعاني خلال مؤخرًا من وعكة صحية ألزمته الفراش والبقاء في المنزل إلى أنه يستعد لأن يزامل ويجاور الثنائي العربي المصري أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه في الفريق الإنجليزي لتحقيق نتائج إيجابية ورفع سقف وطموحات اللاعبين العرب في بلاد الضباب.

وفور عوده حمد الله للتدريبات سوف تعرض عليه إدارة النصر الأمر فيما يخص رحيله أو البقاء في صفوف العالمي وهو الذي يمتلك في عقده شرط جزائي كبير يقدر بمبلغ 20 مليون يورو للأندية الراغبة في الحصول على خدماته وإستقطابه وهو الأمر الذي سيعمل الفريق الإنجليزي على إتمامه من أجل إنجاز الصفقة.

يذكر أن حمد الله إنتقل لنادي النصر في صيف العام قبل الماضي 2018 قادمًا من صفوف فريق نادي الريان القطري ونجح في لفت الأنظار إليه بشدة بعد تألقه وتسجيله الكثير من الأهداف وبات واحد من أفضل نجوم دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم وقاد العالمي للقب الموسم المنصرم.

موقف أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

هذا ويحتل فريق نادي أستون فيلا المركز السابع عشر على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد إحدى وعشرين نقطة من إحدى وعشرين مباراة بالفوز في ستة والتعادل في ثلاثة وخسر إثني عشر لقاء .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!