“مفاجأة مدوية”.. الأهلي يقترب من خطف نجم منتخب مصر

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة بشأن ملف صفقات النادي الأهلي الجديدة والتي يسعى لضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في إطار تدعيم وتعزيز صفوفه.

– الأهلي يقترب من ضم نجم بيراميدز

وكتب محمد فرج عامر عبر حسابه الرسمي بفيس بوك: “مهاجم بيراميدز إبراهيم عادل في طريقه إلى الأهلي”.

وكانت عدة تقارير قد أكدت أن إدارة نادي بيراميدز قد وافقت على رحيل اللاعب بفترة الانتقالات لعدم الحاجة إليه بالموسم الجديد ولكن ينتظر وصول عرض له حتى يتم تحديد وجهته المقبلة بعد رحيله عن السماوي.

ويقترب المارد الأحمر من التعاقد مع مدير فني عالمي خلفا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني والذي رحل بعد فسخ تعاقده بالتراضي بين الطرفان وهو نونو سانتو المدير الفني السابق لفريق توتنهام الإنجليزي وذلك بعدما رحب بتدريبه ولكنه يطلب مبالغ مرتفعة وينتظر حل الخلاف المادي لاتمام الصفقة بعد تخفيض مطالبه المادية.

– ترتيب الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري

ويحتل فريق الشياطين الحمر المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 40 نقطة بعد 11 فوز و4 تعادلات وخسر مباراة وحيدة بينما يأتي نادي بيراميدز في المركز الثاني كوصيفا برصيد 43 نقطة حيث فاز خلال 13 لقاء وتعادل بأربعة وخسر 4 مباريات.

– موعد مباراة الأهلي والزمالك

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك مساء يوم الأحد المقبل الموافق 19 يونيو على ستاد الأهلي وي السلام ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري المصري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!