التخطي إلى المحتوى

يبحث عشاق الكرة العربية والكرة العالمية عن مواعيد مباريات اليوم الاثنين الموافق السادس من شهر يناير في جميع البطولات بالإضافة إلى القنوات التي ستقوم بنقل تلك المباريات على الهواء مباشرةً وهو ما يوفره لكم موقع في المدرج خلال التقرير التالي :-

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 6 / 1 / 2020 في بطولة الدوري الايطالي

وجاءت مباريات الكالتشيو كالآتي :-

بولونيا ضد فيورنتينا

البداية مع مباراة بولونيا وفيورنتينا والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب إستاد ريناتو دال آرا في إفتتاح مباريات الجولة الثامنة عشر وتقام في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية الساعة الثالثة والنصف عصرًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

أتلانتا ضد بارما

وعلى ملعب إستاد جيويس يستضيف فريق نادي أتلانتا ضيفه بارما في تمام الساعة الرابعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الخامسة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة المملكة العربية السعودية تمام الساعة السادسة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة .

يوفنتوس ضد كالياري

يستضيف متصدر الترتيب فريق نادي يوفنتوس فريق كالياري على ملعب أليانز ستاديو ” بتورينو ” وتنطلق المبااراة في تمام الساعة الرابعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الخامسة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة المملكة العربية السعودية تمام الساعة السادسة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة .

ميلان ضد سامبدوريا

ويرحل فريق نادي سامبدوريا لمواجهة فريق نادي ميلان الجريح على ملعب إستاد سان سيرو ” جيوزيبي مياتزا ” في تمام الساعة الرابعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الخامسة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة المملكة العربية السعودية تمام الساعة السادسة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة .

ليتشي ضد أودينيزي

وعلى ملعب إستاد فيا دل ماري تقام مباراة ليتشي دي أودينيزي والتي تنطلق في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة تمام الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة التاسعة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

نابولي ضد إنتر ميلان

آخر مباريات اليوم الاثنين من الجولة الثامنة عشر ستجمع بين نابولي ضد إنتر ميلان على ملعب إستاد سان باولو في تمام العاشرة إلا ربع بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية الساعة الثانية عشر إلا ربع منتصف الليل بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 6 / 1 / 2020 في الدوري المغربي

يستضيف فريق نادي نهضة بركان فريق رجاء بني ملال على الملعب البلدي لبركان لحساب مباريات الجولة الحادية عشر في تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 6 / 1 / 2020 في دوري نجوم قطر

على ملعب إستاد حمد الكبير يلعب فريق نادي العربي ضد السد لحساب مباريات الجولة الخامسة والتي كان مقررًا لها يوم السابع والعشرين من سبتمبر وتأجلت ليوم السادس من يناير .

ومن المنتظر أن تنطلق المباراة على الهواء مباشرةً في تمام الساعة السادسة إلا ربع بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت السعودية الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!