التخطي إلى المحتوى

يبحث عشاق الكرة العربية والكرة العالمية حول العالم عن مواعيد مباريات اليوم الاربعاء الموافق الثامن من شهر يناير للعام الجديد 2019 في جميع البطولات بالإضافة إلى القنوات الفضائية المفتوحة الناقلة لتلك الإستحقاقات الكروية الهامة وهو ما يوفره لكم موقع في المدرج بصفة دورية ومستمرة.

مواعيد مباريات اليوم الاربعاء  8 / 1 / 2020 في السوبر الإسباني

تقام اليوم الاربعاء أولى مباريات الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر الإسباني والتي تجمع بين فالنسيا وريال مدريد على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ” الجوهرة المشعة ” وتنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة عبر قناة السعودية الرياضية إتش دي 1.

مواعيد مباريات اليوم الاربعاء  8 / 1 / 2020 في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

يستضيف فريق نادي ليستر سيتي ضيفه أستون فيلا في نصف النهائي الثاني من البطولة بعد أن تمكن مانشستر سيتي من حسم نصف النهائي الأول يوم أمس بفوزه على مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف وتنطلق المباراة في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة الحادية عشر مساءًأ بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مواعيد مباريات اليوم الاربعاء  8 / 1 / 2020 في الدوري المصري

طلائع الجيش ضد حرس الحدود

يخوض أبناء طارق يحيى فريق نادي طلائع الجيش مباراة من العيار الثقيل تجمعهم بفريق نادي حرس الحدود على ملعب إستاد الجيش بالسويس في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية .

سموحة ضد وادي دجلة

يرحل الجريح فريق نادي وادي دجلة لمواجهة فريق نادي سموحة على ملعب إستاد الإسكندرية في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة السابعة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

إنبي ضد الإتحاد السكندري

يرفع الفريق البترولي شعار لا بديل عن الفوز لمواصلة النتائج المميزة خلال الفترة الماضية حينما يستضيف الاتحاد السكندري الطامح هو الآخر في التشبث بالمربع الذهبي وتنقل المباراة على الهواء مباشرةً في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة عبر قناتايم سبورتس وأون سبورتس إتش دي.

مواعيد مباريات اليوم الاربعاء  8 / 1 / 2020 في الذوري المغربي

يستضيف فريق نادي الفتح الرباطي ضيفه حسنية أكادير على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية العاشرة مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!