ريال مدريد يفوز بجائزة أفضل نادي في العالم من جلوب سوكر 2022

أعلن حفل جائزة جلوب سوكر 2022, وذلك ضمن فعاليات إكسبو دبي فى النسخة الثالثة عشر عن جوائز دبي جلوب سوكر العالمية والذى أقيمت مساء اليوم الخميس الموافق السابع عشر من شهر نوفمبر الجاري عند تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ريال مدريد يفوز بجائزة أفضل نادي في العالم من جلوب سوكر 2022

وفاز الفريق الأسباني ريال مدريد بجائزة أفضل نادي في العالم لعام 222، متفوقًا على كباري الدوري الإنجليزي، ليفربول بقيادة يورجن كلوب، وأيضًا مانشستر سيتي بقيادة بيب جواردويلا.

وتعد هذه الجائزة جائزة إماراتية يحصل على جوائزها الأفضل في كرة القدم خلال العام من لاعبين ولاعبات والمدربين بالإضافة إلى الأندية الأفضل وكذلك المنتخبات الأفضل في العام.

القائمة النهائية لأفضل نادٍ في العالم

وضمت القائمة النهائية لأفضل لاعبي العالم لعام 2022، كل من أياكس “هولندا”، الهلال “السعودية”، أتلتيكو باراناينسي “البرازيل”، بايرن ميونخ “ألمانيا”، بوكا جونيورز “الأرجنتين”، آينتراخت فرانكفورت “ألمانيا”، فيينورد “هولندا”، فلامنغو “البرازيل”، ليفربول “إنجلترا”، مانشستر سيتي “إنجلترا”، ميلان “إيطاليا”، بالميراس “البرازيل”، باريس سان جيرمان “فرنسا”، بورتو “البرتغال”، غلاسكو رينجرز “اسكتلندا”، ريال مدريد “إسبانيا”، ريفير بليت “الأرجنتين”، روما “إيطاليا”، فياريال “إسبانيا”، الوداد “المغرب”.

القنوات الناقلة لحفل جلوب سوكر 2022

الجدير بالذكر أن مراسم حفل جلوب سوكر لأفضل لاعب ومدرب ونادٍ في العالم تقام الآن عبر قناة أبو ظبي الرياضية الإماراتية AD sports.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!