التخطي إلى المحتوى

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، خاصة الكرة الأفريقية إعلان جائزة أفضل لاعب في إفريقيا 2019، والمقرر إقامتها على الأراضي المصرية، في سهل حشيش بمدينة الغردقة، لذلك نرصد لكم في السطور التالية موعد إقامتها.

موعد إعلان جائزة أفضل لاعب في إفريقيا 2019
تنطلق فعاليات حفل إعلان جائزة الأفضل في إفريقيا يوم غدًا الثلاثاء، الموافق 7 يناير الجاري، في تمام التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة والنصف مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر والنصف مساءًا بتوقيت الإمارات، والثامنة والنصف مساءًا بتوقيت تونس، والسابعة والنصف مساءًا بتوقيت جرينتش.

المرشحون للحصول على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا

محمد صلاح، حيث ساهم في قيادة فريقه ليفربول للحصول على 3 القاب قارية وهي دوري أبطال أوروبا، والسوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.

ساديو ماني، حيث ساهم في قيادة منتخب السنغال لنهائي كأس أمم أفريقيا، بالإضافة لتتويجه مع الريدز ببطولات دوري أبطال أوروبا، والسوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.

رياض محرز، حيث قاد المنتخب الجزائري للفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، كما توج مع مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي.

بينما ينافس على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا داخل القارة، طارق حامد لاعب الزمالك، وأنيس البدري لاعب الترجي التونسي، ويوسف البلايلي لاعب أهلي جدة السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!