التخطي إلى المحتوى

أعلن فريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء عن موعد إنطلاق قناة الزمالك الرسمية باليوم والساعة وذلك بعد تصوير البرومو الرسمي الخاص بها والذي ظهر فيه الكثير من الأساطير ونجوم الفريق المعتزلين والحاليين في مفاجأة من رئيس النادي مرتضى منصور للجمهور الأبيض.

موعد إنطلاق قناة الزمالك الرسمية

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر تم نشر تغريدة تفيد بإن موعد إنطلاق قناة الزمالك الرسمية سيكون يوم الأربعاء الموافق الثاني والعشرين من شهر يناير الجاري في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

تردد قناة الزمالك الرسمية على القمر الصناعي نايل سات

يمكن لعشاق القلعة البيضاء مشاهدة قناة الزمالك الرسمية عبر تردد 11449 أفقي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 3/4 وFEC أفقي.

مذيعي قناة الزمالك

وكان البرومو الرسمي للقناة قد ظهر فيها الكثير من لاعبي الفريق السابقين مثل حارس المرمى عبد الواحد السيد وأيمن منصور بالإضافة إلى الإعلامي خالد الغندور وسامي الشيشيني ومدحت عبد الهادي والمحلل أحمد عبد الحليم وأيمن عبد العزيز وحازم أمام.

كما سيكون من ضمن مقدمي برامج قناة الزمالك الجديدة كريم حسن شحاته بالإضافة إلى أحمد جمال وفرح علي وأخيرًا نيره الأحمر.

وسينقل بث قناة الزمالك الرسمية في إستديوهات قناة DMC والتي ذهب القائمون عليها من أجل معاينه الإستديوهات لتكون ملك القناة طيلة 24 ساعة يوميًا.

وصرح رئيس نادي الزمالك أن القناة حلم جماهير الفريق وها هو الآن يتحقق بصورة راقية تليق بالنادي العريق وتاريخه الذي يمتد منذ العام 1911 وتوجه بالشكر إلى المنتج تامر مرسي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!