موعد مباراة تشيلسي ضد أستون فيلا Chelsea vs Aston villa في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب فيلا بارك مباراة فريقي  تشيلسي  ضد أستون فيلا ضمن فعاليات الجولة 19 من الدوري الانجليزي الممتاز وذلك يوم الأحد الموافق 26 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة تشيلسي ضد أستون فيلا

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز العاشر برصيد اثنان وعشرون نقطة من سبعة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في سبع مباريات وتعادل واحدة وخسر تسع مباريات، أما الضيوف نادي تشيلسي فيحتل المركز الثالث برصيد ثمانية وثلاثون نقطة من ثمانية عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في إحدى عشرة مباراة وتعادل خمس مباريات ونال الهزيمة في مبارتين.

توقيت متابعة مباراة تشيلسي ضد أستون فيلا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة تشيلسي ضد أستون فيلا في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد أستون فيلا

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة تشيلسي ضد أستون فيلا عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1hd بتعليق أحمد البلوشي، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!