التخطي إلى المحتوى

ينتظر الملايين من عشاق كرة القدم موعد مباراة فريق النادي الأهلي وبلاتينيوم وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في  بطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وبلاتينيوم

يخوض فريق النادي الاهلي مباراته الرابعة أمام نادي بلاتينيوم وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة الثالثة من مساء الغد على أرض ملعب ” ماندافا “.

استعدادات فريق النادي الأهلي ضد  بلاتينيوم  

خاض فريق النادي الاهلي يومي الأربعاء والخميس تمارين الاستعداد للمباراة على الملعب الوطنى وذلك قبل أن يتوجه مساء اليوم  إلي مدينة ” بولاوايو ” من أجل الاستعداد لمباراة الغد.

استبعاد حسين الشحات من مباراة بلاتينيوم 

قرر الجهاز الفنى لفريق النادي الأهلي بقيادة الكابتن ” رينية فايلر ” استبعاد اللاعب ” حسين الشحات” بسبب الاصابة التي تسبب في غيابه عن لقاء مصر المقاصة وأف سي مصر في منافسات الدوري المصري، ومن المقرر أن يتم إخضاع الشحات للفحص الطبي مرة أخرى بعد عودة بعثة النادي الأهلي للقاهرة لتحديد المدة التي يحتاج إليها اللاعب للراحة.

النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا 

خاض فريق الأهلي 3 مباريات حتى الان وفي انتظار اللقاء الرابع غدا ً حيث يأمل عشاق الفريق الاحمر ان يحقق الفوز غدا ً من أجل زيادة نقاط الفريق، استطاع النادي الاهلي ان يحقق فوزين حتى الآن وخسر مباراة واحدة، حتى أصبح رصيده 6 نقاط.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!