موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للعودة للمنافسة في بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الجديدة لموسم 2022/2023، بعدما سافر إلى الإمارات لخوض مباراة السوبر المصري.

ويسعى الزمالك لمصالحة جماهيره في المباراة المقبلة في بطولة الدوري العام، بعدما خسر أمام نظيره الأهلي مساء أمس السبت الموافق التاسع والثامن والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، في بطولة كأس السوبر المصري.

وجمع قطبي الكرة المصرية مباراة كبيرة على ملعب ستاد هزاع بن زايد أكبر الملاعب الرياضية في العاصمة الإماراتية أبوظبي، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين.

ونجح الأهلي في تحقيق السوبر المصري للمرة الثانية عشر في تاريخه على حساب الزمالك بهدف برونو سافيو وكريم فؤاد.

وضرب الزمالك موعد إنبي مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق الثاني من شهر نوفمبر المقبل في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري، على ملعب ستاد برج العرب.

الزمالك ضد إنبي في الدوري المصري

يدخل الزمالك اللقاء مساء الأربعاء محتل المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد ست نقاط بفارق مباراة عن المتصدر غزل المحلة صاحب المركز الأول، فيما يأتي إنبي في المركز الثالث عشر من جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة من هزيمتين وتعادل واحد.

موعد مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري

تنطلق صافرة البداية مساء الأربعاء في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة بتوقيت أبوظبي، في الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري

حصلت شبكة قنوات أون تايم سبورت على حقوق بث جميع مباريات الدوري المصري الممتاز في جمهورية مصر العربية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!