التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من عشاق المارد الأبيض عن موعد مباراة الزمالك القادمة والتي ستجمعه بفريق نادي زيسكو يونايتد الزامبي وذلك ضمن مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم .

وفي السطور التالية سيسلط معكم ” في المدرج ” الضوء على موعد مباراة الزمالك القادمة في مجموعات التشامبيونزليج الأفريقي والتي سيستضيف فيها المارد الأبيض العملاق الزامبي فريق نادي زيسكو يونايتد .

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد زيسكو يونايتد

يستضيف أبناء باتريس كارتيرون في الجولة القادمة فريق نادي زيسكو يونايتد الزامبي يوم الجمعة العاشر من شهر يناير الجاري على ملعب إستاد القاهرة الدولي لحساب مباريات الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم .

توقيت متابعة مباراة الزمالك ضد زيسكو يونايتد

وتنطلق مباراة الزمالك ضد زيسكو يونايتد يوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة .

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد زيسكو يونايتد على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة الزمالك القادمة في دوري أبطال أفريقيا عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 beIN SPORTS HD 1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات الأندية الأفريقية ويعلق عليها المعلق المصري الكبير علي محمد علي .

نتيجة مباراة الزمالك ضد طنطا في الدوري المصري

وكانت مباراة الزمالك الأخيرة التي خاضها قبل مواجهة زيسكو قد حسمها على حساب أبناء السيد البدوي بثلاثة اهداف مقابل هدفين بعد أن كان متأخرًا ليقلب الطاولة ويحصد ثلاثة نقاط غالية .

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الزمالك ضد طنطا

وصل الزمالك إلى المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري المصري برصيد إحدى وعشرين نقطة فيما توقف رصيد أبناء المزين عند النقطة العاشرة في المركز الخامس عشر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!