التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم الاحد مباراة الزمالك ضد طنطا والتي تجمع الفريقان على أرضية إستاد غزل المحلة لحساب مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز والتي كان مقررًا لها يوم الثاني والعشرين من شهر ديسمبر الجاري لتقام الخامس من شهر يناير .

وفي السطور التالية يأخذكم الفجر الرياضي في جولة لتعريفكم بموقف الفريقين في بطولة الدوري بالإضافة إلى توقيت المباراة والقنوات الناقلة لها .

مباراة الزمالك ضد طنطا

وشهدت الجولة الماضية فوز نادي الزمالك على فريق نادي أسوان بهدفين مقابل لا شيء على ملعب إستاد القاهرة الدولي يوم الخميس الثاني من يناير في المباراة التي شهدت خروج اللاعب طارق حامد مطرودًا بالبطاقة الحمراء وسجل فيها للمارد الأبيض مصطفى محمد وأحمد سيد زيزو.

في المقابل تلقى فريق نادي طنطا خسارة قاسية على يد الصاعد حديثًا لبطولة الدوري المصري فريق نادي مصر يوم الاثنين 30 من شهر ديسمبر على ملعب إستاد الكلية الحربية وسجل لأبناء السيد البدوي الهدف الوحيد اللاعب أحمد قطاوي في الوقت بدل الضائع .

وكانت المرة الأخيرة التي تواجه فيها الفريقان بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2017-2018 حيث إنتهت مباراة الذهاب على ملعب غزل المحلة يوم الثالث عشر من أكتوبر 2017 بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق لحساب مباريات الجولة الخامسة .

وفي لقاء الدور الثاني الذي أقيم لحساب مباريات الجولة الثانية والعشرين على ملعب إستاد القاهرة يوم الرابع من شهر فبراير 2018 تمكن الزمالك من تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف وقعهم نانا بوكو وعماد فتحي فيما سجل للفريق الأصفر اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري.

توقيت متابعة مباراة الزمالك ضد طنطا

ومن المنتظر أن تنطلق المباراة على الهواء مباشرةً في تمام الساعة الخامسة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السادسة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة السابعة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة .

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد طنطا

تنقل مباراة الزمالك ضد طنطا والتي ستجمع الفريقان على ملعب غزل المحلة ضمن مباريات الدوري المصري عبر قناتي أون سبورتس إتش دي ويعلق عليها المعلق الكبير مؤمن حسن فيما سيتولى الكابتن أيمن الكاشف التعليق على المباراة عبر قناة تايم سبورتس إتش دي .

ترتيب الدوري المصري قبل مواجهة الزمالك ضد طنطا

وقبل المباراة يحتل فريق نادي الزمالك المركز الرابع على سلم ترتيب الدوري المصري برصيد ثمانية عشر نقطة من إحدى عشر مباراة جمعها بالفوز في خمسة لقاءات وتعادل في ثلاثة وتكبد الفريق مرارة الخسارة مرتين على يد إنبي وفريق نادي طلائع الجيش.

في المقابل يحتل فريق نادي طنطا المركز الخامس عشر برصيد عشرة نقاط من إحدى عشر مباراة أيضًا حيث حقق أبناء السيد البدوي الفوز في مباراة يتيمة وتعادلوا في سبعة لقاءات كأكثر فرق الدوري تحقيقًا للتعادل هذا الموسم حتى الآن وتكبدوا مرارة الخسارة في ثلاثة مباريات فقط .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!