التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم مباراة القمة التي تجمع العربي ضد السد لحساب مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري نجوم قطر والتي تجمع بينهما على ملعب إستاد حمد الكبير وكان مقررًا لها يوم السابع والعشرين من سبتمبر وتأجلت إلى اليوم الإثنين بسبب مشاركة السد في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم .

وفي السطور التالية يسلط معكم ” في المدرج ” الضوء على أبرز الأخبار الخاصة بالفريقين قبل المباراة المرتقبة بالإضافة إلى توقيتها والقنوات الناقلة لها .

مباراة العربي ضد السد

وفي الجولة الماضية تمكن فريق نادي العربي من تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء على ملعب نادي الأهلي وذلك يوم الخميس الثاني من شهر يناير حيث سجل ثلاثية الضيوف بيير ميشيل لاسوغا ومحمد صلاح النيل ومرتضى بورعلي كنجي.

في المقابل خسر فريق نادي السد من مضيفه الوكرة بهدفين مقابل هدف على ملعب إستاد سعود بن عبد الرحمن يوم الخميس أيضًا حيث سجل ثنائية أصحاب الأرض محمد بن بطو وعمر علي فيما سجل حسن خالد الهيدوس هدف السد الوحيد وشهدت المباراة إضاعة بغداد بونجاح لركلة جزاء في الدقيقة الحادية والعشرين .

وكان الفريقان قد تواجها الموسم الماضي في مناسبتين الاولى إكتسح فيها نادي السد ضيفه العربي بعشرة أهداف مقابل هدف واحد على ملعب إستاد جاسم بن حمد بنادي السد يوم الثاني عشر من أغسطس 2018 وسجل الجزائري بغداد بو نجاح سبعة اهداف كاملة فيما سجل أكرم عفيف هدفين ومصطفى عبد الله هدف بالخطأ في مرماه.

وكرر السد ما فعله ذهابًا وحقق الفوز في مباراة الإياب التي جمعتهما على ملعب إستاد حمد الكبير لحساب مباريات الجولة الثالثة عشر يوم الرابع والعشرين من شهر نوفمبر هذه المباراة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء سجلهم بغداد بونجاح هدفين وحسن خالد الهيدوس هدف.

ترتيب الفريقان في بطولة الدوري قبل مباراة العربي ضد السد

وقبل اللقاء يحتل فريق نادي السد المركز الخامس على سلم ترتيب الدوري برصيد ثمانية عشر نقطة من عشرة مباريات بالفوز في ستة لقاءات والخسارة في أربعة ويتبقى له مباراتين مؤجلتين .

في المقابل يحتل فريق نادي العربي المركز الرابع من إحدى عشر مباراة برصيد ثمانية عشر نقطة بعد أن حقق الفوز في خمسة مباريات وتعادل في ثلاثة لقاءات وخسر مثلهم .

توقيت متابعة مباراة العربي ضد السد على الهواء مباشرةً

تنطلق المباراة  في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثامنة إلا ربع بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة .

القنوات الناقلة لمباراة العربي ضد السد

تنقل المباراة على الهواء مباشرًة عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي beIN SPORTS HD المفتوحة ويعلق عليها المعلق القطري الكبير يوسف سيف .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!