التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم الاربعاء مباراة الفتح الرباطي ضد حسنية أكادير والتي تجمع الفريقان على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله لحساب مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المغربي الممتاز لكرة القدم.

وفي التقرير التالي يسلط معكم ” في المدرج ” الضوء على موعد المباراة بالإضافة إلى موعدها والقنوات التي ستتولى نقلها على الهواء مباشرًة.

مباراة الفتح الرباطي ضد حسنية أكادير

وكان الفتح الرباطي قد تغلب في المباراة الأخيرة له على فريق نادي الرجاء الرياضي بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما يوم الاثنين 30 ديسمبر على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس لحساب مباريات الجولة الثامنة في المباراة التي سجل فيها هدفي الفوز يوسف بلعمري وأمين لواني.

فيما تعرض فريق نادي حسنية أكادير للخسارة على الملعب البلدي لبرشيد أمام نادي يوسفية برشيد بهدف واحد مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت بينهما لحساب مباريات الجولة التاسعة يوم الأحد الموافق الخامس من شهر يناير الماضي في الجولة التاسعة.

وكانت المباراة الاخيرة التي جمعت الفريقان يوم الحادي والعشرين من شهر أبريل 2019 على ملعب مولاي الحسن لحساب مباريات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري وتمكن الفتح الرباطي من تحقيق الفوز بهدفين مقابل لا شيء سجلهما سعد آيت الخرصة وآدم النفاتي .

توقيت متابعة مباراة الفتح الرباطي ضد حسنية أكادير

تنطلق المباراة على الهواء مباشرة في تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة العاشرة بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الفتح الرباطي ضد حسنية أكادير

تنقل مباراة الفتح الرباطي ضد حسنية أكادير عبر قناة المغربية الرياضية التي تبث على القمر الصناعي نايل سات وتنقل مباريات البطولة الإحترافية بصورة حصرية .

ترتيب الدوري المغربي قبل مباراة الفتح الرباطي ضد حسنية أكادير

وقبل المباراة يحتل فريق نادي الفتح الرباطي المركز التاسع برصيد أربعة عشر نقطة فيما يحتل فريق نادي حسنية اكادير المركز الرابع عشر برصيد تسعة نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!