موعد مباراة برشلونة وقادش Barcelona vs Cadiz في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

يبحث الكثير من عشاق الدوري الاسباني وعشاق فريق نادي برشلوني بصورة خاصة عن موعد مباراة الفريق القادمة أمام قادش، والتى تأتي ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثون من الليجا، والتي يسعى من خلالها تشافي هيرنانديز لمواصلة سلسلة الانتصارات المتتالية محليًا بعد الخسارة الأوروبية أمام آينتراخت فرانكفورت الألماني.

موعد مباراة برشلونة وقادش

ويأتي موعد مباراة برشلونة وقادش يوم الغد الإثنين الموافق 18 أبريل 2022، في المواجهة التي تُقام على ملعب “كامب نو”، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويواجه نادي برشلونه في مباراته القادمه فريق قادش في اطار مباريات الجوله الثانيه والثلاثين من دوري الدرجة الأولى الاسباني للموسم الحالي 2021-2022، في محاولته للحاق بغريمه التقليدي ريال مدريد الذي ينفرد بصداره الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وقادش

وتنقل قناة “beIN Sports HD 1” مباراة برشلونة وقادش مساء الغد، حيث تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس حقوق بث وإذاعة مباريات الدوري الإسباني للموسم الحالي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري

ويحتل نادي برشلونه المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 60 نقطة  جمعها من الفوز في 17 مباراة من أصل 30 مباراة خاضها في الليجا هذا الموسم، بجانب التعادل في 9 مباريات والهزيمة في 4 مباريات.

وعلى الجانب الآخر، يحتل فريق قادش المركز الثامن عشر مهددًا بالهبوط للدرجة الثانية برصيد 28 نقطة، حيث جمعها من الفوز في 5 مباريات وتعادل في 13 مباراة وخسر 13 مباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!