التخطي إلى المحتوى

حسم ريال مدريد مباراة الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني بفوزه على فريق نادي فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقان الاربعاء على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ” الجوهرة المشعة ” .

وفي السطور التالية يسلط معكم ” في المدرج ” الضوء على أبرز الأحداث التي شهدتها المباراة بالإضافة إلى موعد مباراة ريال مدريد القادمة في بطولة السوبر الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة في السوبر الاسباني

وكان الريال قد حسم تأهله للمباراة النهائية من بطولة السوبر الإسباني بعد أن دك شباك الخفافيش فريق نادي فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف حيث وقع ثلاثية المرينجي اللاعب توني كروس في الدقيقة الخامسة عشر من ركلة ركنية مباغته لعبها مباشرة في المرمى .

قبل أن يضيف الإسباني فرانشيسكو إيسكو الهدف الثاني من تصويبة جاءت على مشارف منطقة الجزاء لم ينجح حارس الخفافيش في التعامل معها وإختتم الكرواتي لوكا مودريتش ثلاثية فريقه في الدقيقة الخامسة والستين بلعبه فنية رائعة بوجه القدم.

فيما جاء هدف فالنسيا الوحيد من علامة الجزاء في الدقيقة التسعين عن طريق القائد دانيال باريخو من علامة الجزاء إحتسبها حكم اللقاء بعد إرتطام الكرة بيد المدافع الإسباني الدولي سيرجيو راموس قائد ريال مدريد.

وفيما يخص موعد مباراة ريال مدريد القادمة بعد الوصول إلى المباراة النهائية فإنها ستكون يوم الاحد الموافق الثاني عشر من شهر يناير للعام الجاري 2020 وسيكون طرفها أحد أضلاع المربع الذهبي الآخر بين برشلونة وأتلتيكو مدريد اللذان يلعبا مباراتهما اليوم الخميس.

توقيت متابعة مباراة ريال مدريد القادمة

تنطلق مباراة ريال مدريد القادمة في تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد القادمة

تنقل مباراة ريال مدريد القادمة عبر قناة السعودية الرياضية الناقل الحصري والوحيد لمباريات السوبر الإسباني بعد الحصول على حق رعايته خلال السنوات الثلاثة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!