موعد مباراة ليفربول وليدز يونايتد Liverpool vs Leeds United في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر ليفربول لمواجهة نظيره فريق ليدز يونايتد، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023، حيث ينتظر انطلاق المباراة قطاع عريض من مشجعي الكرة الساحرة في كل مكان.

موعد مباراة ليفربول وليدز يونايتد

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول نظيره فريق ليدز يونايتد، مساء السبت القادم الموافق التاسع والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

ومن المنتظر أن يطلق الحكم صافرة بداية مباراة ليفربول وليدز يونايتد، مساء السبت القادم، عند تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرضية ملعب آنفيلد، معقل الريدز.

ترتيب ليفربول وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

ويدخل ليفربول المباراة محتلًا المركز الثامن من ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 16 نقطة، بينما يقبع فريق ليدز يونايتد في المركز الثامن عشر برصيد 9 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليدز يونايتد

وتبث مباراة ليفربول وليدز يونايتد مساء السبت القادم في الجولة الرابعة عشر من البريميرليج، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الجديد، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر قناة  bein sports premium hd 1.

تردد قناة beiN Sports Premium 1 على نايل سات

القمر الصناعي : نايل سات.

التردد : 11013.

الاستقطاب : أفقي.

معدل الترميز : 27500.

معامل تصحيح الخطأ : ⅚.

الجودة : HD.

تردد قناة beiN Sports Premium 1 على سهيل سات

القمر الصناعي سهيل سات.

التردد 11623.

الاستقطاب H.

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!