موعد مباراة مانشستر سيتي Man City القادمة في الدوري الأنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي Man City القادمة في الدوري الأنجليزي والقنوات الناقلة من الموضوعات التي تصدرت محركات البحث مؤخرًا وسط حاجة قطاع عريض من الأشخاص إلى التعرف على التوقيت الذي ستقام فيه مواجهة السيتزنيز لحساب لقاءات الجولة الخامسة من البريميرليج.

وخلال مقالنا اليوم يُسلط معكم موقع ” في المدرج ” الضوء على موعد مباراة مانشستر سيتي Man City القادمة في الدوري الأنجليزي والقنوات الناقلة بعد أن حصد رفقاء إيرلينج هالاند اليوم السبت فوز هام على حساب فريق نادي كريستال بالاس.

موعد مباراة مانشستر سيتي Man City القادمة في الدوري الأنجليزي

وفيما يخص موعد مباراة مانشستر سيتي Man City القادمة في الدوري الأنجليزي فإن كتيبة جوارديولا ستواجه فريق نادي نوتينجهام فورست يوم الأربعاء القادم الموافق الحادي والثلاثين من شهر أغسطس لحساب مباريات الجولة الخامسة من البريميرليج في الموقعة التي تجمع الفريقان على ملعب إستاد الإمارات.

توقيت متابعة مباراة مانشستر سيتي القادمة ضد نوتينجهام فورست

ومن المُنتظر أن تنطلق فعاليات تلك المواجهة عند حلول الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة الساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة فيما يمكن للأشخاص المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة مشاهدة المواجهة عند حلول الساعة العاشرة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي القادمة ضد نوتينجهام فورست على الهواء

وعن القنوات التي تتولى نقل تلك المواجهة فيمكن مشاهدتها عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي بريميوم 1 ويعلق عليها المعلق الكبير ؤرؤوف خليف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!