التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من عشاق السيتزينز عن موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة في الدوري الإنجليزي بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق على جاره وعدوه مانشستر يونايتد في ديربي مدينة مانشستر بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقان على ملعب أولد ترافورد في ذهاب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وفي السطور التالية يسلط معكم ” في المدرج ” الضوء على موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة في بطولة الدوري الانجليزي بالإضافة إلى توقيتها والقنوات التي ستتولى نقلها على الهواء مباشرًة.

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة سوف تكون يوم الأحد الثاني عشر من يناير ضد فريق نادي أستون فيلا لحساب مباريات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدروي الإنجليزي ويستضيفها ملعب إستاد فيلا بارك.

توقيت مباراة مانشستر سيتي القادمة ضد أستون فيلا في الدوري الانجليزي

تنطلق مباراة مانشستر سيتي القادمة ضد أستون فيلا في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي القادمة ضد أستون فيلا

تنقل مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 beIN SPORTS HD 1 ويعلق عليها المعلق القطري يوسف سيف .

ترتيب الدوري الانجليزي قبل مباراة مانشستر سيتي القادمة

وقبل المباراة يحتل فريق نادي مانشستر سيتي المركز الثالث على سلم ترتيب البريميرليج برصيد أربعة وأربعين نقطة جمعها من إحدى وعشرين مباراة بعد أن حقق رفقاء بيب جوارديولا الفوز في أربعة عشر مباراة وتعادلوا في مباراتين وتكبدوا مرارة الخسارة في خمسة مباريات كاملة.

في الوقت الذي يحتل فيه فريق نادي أستون فيلا المركز السابع عشر برصيد إحدى وعشرين نقطة من إحدى وعشرين جولة بعد تحقيق رفقاء المصري محمود حسن تريزيجيه للفوز في ستة جولات والتعادل في ثلاثة وتكبدوا الخسارة في إثني عشر مباراة كاملة كثاني أكثر فريق يخسر بعد نوريتش صاحب المركز الأخير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!