التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من عشاق الشياطين الحمر عن موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة بعد الخسارة التي مُني بها الفريق من جاره وعدوه التقليدي واللدود فريق نادي مانشستر سيتي بهدف واحد مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعتهما على ملعب أولد ترافورد في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة

سيكون موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة ضد فريق نادي نوريتش سيتي يوم السبت المقبل الموافق الحادي عشر من شهر يناير للعام الجديد 2020 لحساب مباريات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم والتي يستضيفها ملعب إستاد أولد ترافورد.

توقيت مباراة مانشستر يونايتد القادمة ضد نوريتش سيتي

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد القادمة ضد نوريتش سيتي في تمام الساعة الخامسة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السادسة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة السابعة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد القادمة ضد نوريتش سيتي

تنقل مباراة مانشستر يونايتد القادمة ضد نوريتش سيتي عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 2 beIN SPORTS HD 2 الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة مانشستر يونايتد القادمة ضد نوريتش سيتي

وقبل المباراة يحتل فريق نادي مانشستر يونايتد المركز الخامس على سلم البريميرليج برصيد إحدى وثلاثين نقطة جمعها أبناء سولسكاير من إحدى وعشرين مباراة بالفوز في ثمانية مباريات والتعادل في سبعة والفوز في ستة لقاءات.

في المقابل يحتل فريق نادي نوريتش سيتي المركز الأخير برصيد أربعة عشر نقطة ولعب نفس عدد مباريات المانيو إحدى وعشرين جولة لكنه لم ينجح في تحقيق الفوز سوى في ثلاثة لقاءات فقط وتعادل في خمسة وتكبد مرارة الخسارة في ثلاثة عشر لقاء.

ويسعى فريق نادي مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز بعد الخسارة المذلة التي مني بها من مان سيتي فيما يسعى نوريتش لإستغلال الحالة التي يمر بها زملاء لينجارد من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تمكنهم من ترك قاع الجدول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!