التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم الاثنين مباراة قمة لقاءات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم تلك التي تجمع بين نابولي ضد إنتر ميلان والتي يستضيفها ملعب إستاد سان باولو بجنوب العاصمة الإيطالية .

وفي السطور التالية يسلط معكم ” في المدرج ” الضوء على تاريخ مواجهات المباراة المرتقبة والعريقة بالإضافة إلى موعدها والقنوات التي ستتولى نقلها وإذاعتها على الهواء مباشرًة وكذلك المعلقين .

مباراة نابولي ضد إنتر ميلان

وفي الجولة الماضية تمكن فريق نادي إنتر ميلان من تحقيق الفوز على فريق نادي جنوى بأربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما على ملعب إستاد سان سيرو ” جيوزيبي مياتزا ” يوم السبت الحادي والعشرين من شهر ديسمبر الماضي .

في المقابل عاد فريق نادي نابولي بفوز على فريق نادي ساسولو بهدفين مقابل هدف على ملعب إستاد مابي حيث سجل ثنائية فريق العاصمة الإيطالية آلان ماريز لوريرو وبيدرو ميا أوبيانج بالخطأ في مرمى فريقه يوم الاحد الثاني والعشرين من ديسمبر لحساب مباريات الجولة السابعة عشر .

وكان الفريقان قد تواجها الموسم الماضي في مناسبتين الأولى على ملعب سان سيرو جيوزيبي مياتزا يوم السادس والعشرين من شهر ديسمبر 2018 لحساب مباريات الجولة الثامنة عشر وتمكن وقتها الإنتر من تحقيق الفوز بهدف واحد مقابل لا شيء.

في المقابل نجح نابولي في رد الإعتبار وتمكن من الفوز على ملعبه سان باولو يوم الخامس عشر من شهر مايو لحساب مباريات الجولة السابعة والثلاثين حيث قاد فابيان رويز فريقه لتحقيق الفوز بنتيجة كبيرة وصلت إلى أربعة أهداف مقابل هدف واحد.

ترتيب الفريقان في بطولة الدوري قبل مواجهة نابولي ضد إنتر ميلان

وقبل المباراة يحتل فريق نادي نابولي المركز الثامن على سلم ترتيب الدوري الإيطالي برصيد أربعة وعشرين نقطة جمعها الفريق من الفوز في ستة مباريات والتعادل في مثلها وتكبد أبناء الجنوب الخسارة في خمسة مباريات كاملة مسجلين سبعة وعشرين هدفًا وإستقبلت شباكهم إثنين وعشرين آخرين.

في المقابل يحتل فريق نادي إنتر ميلان صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد ستة وثلاثين نقطة بعد أن حققوا ثلاثة عشر فوز وثلاثة تعادلات وخسارة واحدة خلال سبعة عشر مباراة مسجلين ستة وثلاثين هدفًا وإستقبلت شباكهم أربعة عشر هدفًا فقط كأقوى خط دفاع في المسابقة .

توقيت متابعة مباراة نابولي ضد إنتر ميلان على الهواء مباشرةً

تنطلق المباراة  في تمام العاشرة إلا ربع بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية الساعة الثانية عشر إلا ربع منتصف الليل بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي ضد إنتر ميلان

تنقل المباراة على الهواء مباشرًة عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 4 beIN SPORTS HD 4 ويعلق عليها المعلق الجزائري الكبير حفيظ دراجي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!