نتيجة مباراة اوروجواي وغانا uruguay vs Ghana في كأس العالم قطر 2022

انتهت مباراة اوروجواي وغانا uruguay vs Ghana وهي التي جمعت بينهما على ملعب إستاد الجنوب لحساب مباريات الجولة الثالثة والاخيرة للمجموعة الثامنة من بطولة كأس العالم قطر 2022 بفوز المنتخب الاوروجوياني بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

مباراة اوروجواي وغانا uruguay vs Ghana

البداية كانت من جانب المنتخب الغاني الذي تحصل على ركلة جزاء في الدقيقة الحادية والعشرين انبرى لها اللاعب اندريه ايو لكن حارس مرمى المنتخب الاوجوروياني تصدى لها بنجاح ليرفض اهتزاز شباكه.

وفي الدقيقة السادسة والعشرين قام لويس سواريز نجم برشلونة السابق بمراوغة ثنائي المنتخب الغاني وصوب الكرة صاروخية تصدى لها حارس مرمى البلاك ستارز قبل ان يكملها جيورجيان دي ارسكايتا في الشباك مسجلًا الهدف الاول.

ولم تمر سوى ستة دقائق قبل أن يعود سواريز ويصنع الهدف الثاني لزميله جيورجيان دي اراسكايتا لتنتهي فعاليات الشوط الأول بتقدم المنتخب الاوروجوياني بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

وفي الشوط الثاني طالب لاعبوا منتخب أوروجواي بركلة جزاء بعد تعرض داروين نونيز مهاجم منتخب ليفربول للعرقلة لكن الحكم طالب باستمرار اللعب بعد العودة لتقنية الفيديو المساعد التي اكدت صحة التدخل وعدم وجود خشونة ترتقي لإحتساب المخالفة.

ترتيب المجموعة الثامنة بعد مباراة اوروجواي وغانا uruguay vs Ghana

بهذا الفوز رفع المنتخب الاوروجوياني برصيده من النقاط إلى النقطة الرابعة في المركز الثالث بينما توقف رصيد منتخب غانا في المركز الأخير عند ثلاثة نقاط فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!