التخطي إلى المحتوى

إنتهت نتيجة مباراة الاهلي ضد نادي مصر التي جمعت الفريقان على ملعب إستاد القاهرة الدولي لحساب مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفي السطور التالية يسلط معكم ” في المدرج ” الضوء على نتيجة مباراة الاهلي ضد نادي مصر بالإضافة إلى ترتيب الفريقان في بطولة الدوري المصري .

نتيجة مباراة الاهلي ضد نادي مصر الشوط الاول

بدأ الشوط الأول من مباراة الاهلي ضد نادي مصر بداية قوية من جانب الفريق الأهلاوي من أجل تسجيل هدف مبكر وحاول النيجيري أجاي تسجيل هدف التقدم لكن حارس إف سي مصر كان لجميع الفرص بالمرصاد .

وأضاع اللاعب عمرو السولية فرصة تسجيل هدف الإفتتاح بعد أن طاحت رأسيته أعلى مرمى إف سي مصر قبل أن يحرز أجاي هدف التقدم من تصويبة صاروخية على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة الثالثة والعشرين.

وفي الدقيقة السادسة والعشرين نال المالي أليو ديانج بطاقة صفراء بسبب الخشونة ليتأكد غيابه عن مباراة طنطا المقبلة قبل أن يهدأ إيقاع اللاعب ويهدر مروان محسن فرصة خطيرة من إنفراد تام بالمرمى.

إنتهت فعاليات الشوط الأول بين الفريقين بتقدم النادي الأهلي بهدف واحد مقابل لا شيء وقبل نهايته شهد إضاعة ديانج لتصويبة صاروخية علت العارضة .

نتيجة مباراة الاهلي ضد نادي مصر الشوط الثاني

في الشوط الثاني أشرك نادي إف سي مصر مصطفى سلطان على حساب محمود رامبو ليضيع بعدها السولية محاولة جديدة .

أضاف مروان محسن هدف الاهلي الثاني ليعوض الجمهور عن ما أضاعه في الشوط الأول عند حلول الدقيقة الحادية والخمسين من كرة عرضية لعبه لها محمد مجدي أفشة .

قبل أن يضيف مروان الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة الرابعة والخمسين بعد أن إنفرد أفشة بمرمى إف سي مصر ولعب الكرة لمروان الذي سجلها في الشباك .

ورد أحمد الشيخ بتسجيل هدف فريقه إف سي مصر الأول من ركلة حرة مباشرة رائعة سكنت شباك الحارس محمد الشناوي .

وفي الدقيقة الستين أشرك فايلر وليد سليمان على حساب المالي ديانج فيما لعب عبد الرحمن جمال بدلًا من محمد جمال وباغت الشيخ الشناوي بتصويبة أخرى لكنها علت العارضة هذه المرة .

وفي الدقيقة الثامنة والستين لعب كهربا على حساب مروان محسن الذي خرج مصابًا وختم بنزل متولي على حساب أفشة ليدهس قطار المارد الأحمر المنافسين ويضيف إف سي مصر لقائمه ضحاياه.

ترتيب الدوري المصري بعد نهاية نتيجة مباراة الاهلي ضد نادي مصر 3-1

بهذا الفوز رفع نادي الاهلي رصيده من النقاط إلى النقطة الثلاثين في المركز الاول فيما توقف رصيد نادي مصر عند النقطة الحادية عشر في المركز الثالث عشر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!