التخطي إلى المحتوى

إنتهت مباراة الزمالك ضد طنطا التي جمعت الفريقان اليوم الأحد على ملعب إستاد غزل المحلة ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري المصري الممتاز والتي كان مقررًا لها يوم الثاني والعشرين من شهر ديسمبر بفوز المارد الابيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

نتيجة مباراة الزمالك ضد طنطا في الشوط الأول

إنتهت نتيجة مباراة الزمالك ضد طنطا في شوطها الأول على وقع التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق حيث افتتح التسجيل للضيوف اللاعب عمر السعيد في الدقيقة التاسعة عشر بعد أن إستغل تمريرة من زميله إسلام جابر صوبها قوية من على مشارف منطقة الجزاء في مرمى علي فرج.

وقبل نهاية الشوط بدقائق تمكن اللاعب وليد عادل من تسجيل هدف التعادل لفريق نادي طنطا مستغلًا تمريرة قطرية من محمد ماجد أونش وسط قلبي دفاع الزمالك ليروضها عادل ويلعب الكرة في شباك محمد صبحي حارس المالك مسجلًا هدف التعادل في الدقيقة الخامسة والأربعين .

نتيجة مباراة الزمالك ضد طنطا في الشوط الثاني

وشهد الشوط الثاني تغيير كامل وجذري في نتيجة مباراة الزمالك ضد طنطا حيث شهد إحتساب الحكم إبراهيم نور الدين ركلة جزاء لمصلحة أصحاب الأرض في الدقيقة التاسعة والستين بعد تدخل قوي من محمد عبد الغني على قدم المشاغب ” أونش ”

لينبري لها وليد عادل ويسجل الهدف الثاني له والثاني لفريقه بعد أن خدع صبحي ولعب الكرة على يساره فيما إرتمى حارس الأبيض على يمينه ويقف كارتيرون في حيره من أمره إلى أن رمى بتغييراته بنزول مصطفى فتحي وأشرف بن شرقي وزيزو على حساب كريم بامبو وعبد الله جمعه وعمر السعيد على الترتيب.

وقبل نهاية المباراة بثلاثة دقائق سجل المغربي محمد أوناجم هدف التعادل لفريق نادي الزمالك بتصويبة قوية في شباك أصحاب الأرض أبناء السيد البدوي ليحتسب حكم المباراة خمسة دقائق وقت بدل ضائع سجل زيزو هدف الفوز القاتل في الدقيقة الثانية والتسعين .

ترتيب الدوري المصري بعد نتيجة مباراة الزمالك ضد طنطا

بهذا الفوز رفع نادي الزمالك رصيده من النقاط إلى النقطة الحادية والعشرين ليرتقي بها إلى المركز الثالث فيما توقف رصيد نادي طنطا عند النقطة العاشرة في المركز الخامس عشر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!