نتيجة مباراة الاهلي ضد الزمالك في الدوري المصري لكرة اليد للمحترفين

انتهت مباراة الأهلي ضد الزمالك اليوم، والتي أقيمت على صالة هيئة قناة السويس، في المباراة التي جمعت الفريقان ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري لكرة اليد للمحترفين، وحقق الزمالك فوزًا مريحًا على الأهلي بفارق خمسة أهداف وبنتيجة 32-27.

نتيجة مباراة الأهلي ضد الزمالك

تمكن الزمالك من التفوق على الأهلي في ثالث مباريات الفريقان في الدوري المصري لكرة اليد للمحترفين، حيث تفوق الزمالك بنتيجة 32-27.. بدأ الأهلي المباراة بالتسجيل عن طريق إسلام حسن ،قبل أن يعدل أحمد الأحمر سريعًا للأبيض، واستمر تبادل الأهداف حتى التعادل 7-7.

ونجح الزمالك من التفوق والإبتعاد بالنتيجة حتى نهاية الشوط الأول الذي انتهى بتفوق الزمالك بفارق 4 أهداف وبنتيجة 17-13، وأكمل الزمالك سيطرته على اللقاء مطلع الشوط الثاني بعدما سجل هدفين متتاليين، ليعود بعدها الأهلي ليقلص الفارق إلى ثلاث أهداف فقط عندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم الزمالك 22-19.

بعد الوقت المستقطع الذي طلبه مدرب الزمالك استعاد الأبيض تركيزه وبادر بالتقدم وتوسيع الفارق بعدما سجل الأبيض 7 أهداف مقابل 4 فقط للأهلي ليعود الفارق إلى 6 أهداف كامله قبل 4 دقائق من نهاية الشوط الثاني، وأكمل الزمالك بنفس النسق حتى نهاية المباراة بالفوز بنتيجة 32-27.

الدوري المصري لكرة اليد للمحترفين

تقام المرحلة الأولى من مسابقة دوري المحترفين لكرة اليد بمشاركة 18 فريقًا، ويضاف إليها نتائج دوري المرتبط لمرحلتي 2002 و2004 في نهاية مسابقة الدوري.، وبعد نهاية الجولة الأولى سيتم تقسيم الأندية على ثلاث مجموعات، إذ تضم الأولى أول ستة فرق للمنافسة على التأهل للمرحلة الأخيرة.

وتكون المرحلة الثالثة والأخيرة مكونة من 4 فرق تقام على دورتين مجمعتين، يتم من خلالهم تحديد بطل المسابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!