التخطي إلى المحتوى

إنتهت مباراة السعودية ضد اليابان والتي جمعت الفريقان اليوم الخميس على ملعب إستاد تاماسات ستاديوم بفوز المنتخب العربي السعودي بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية التي تضم إلى جوارهم منتخبات قطر وسوريا.

نتيجة الشوط الاول من مباراة السعودية ضد اليابان

بدأ الشوط الأول من مباراة السعودية ضد اليابان بداية قوية من جانب السعودي الأوليمبي وكان التهديد الحقيقي للخضر عن طريق النجم أيمن الخليف الذي صال وجال وراوغ دفاعات الكومبيوتر الياباني لكن جميع المحاولات باءت بالفشل ولم تعرف الكرة طريقها للشباك.

فيما كان إعتماد الساموراي الياباني على الكرات الطويلة بحثًا عن ضرب التكتلات الموجودة في خط الدفاع لكن بسالة لاعبي المنتخب العربي حرمت اليابانيون من تسجيل هدف التقدم لينتهي الشوط الأول سلبي الأداء بالإضافة إلى النتيجة حيث لم تهتز أي شبكة بأهداف.

نتيجة الشوط الثاني من مباراة السعودية ضد اليابان

بدأ الشوط الثاني من مباراة السعودية ضد اليابان بداية قوية حيث كلل اللاعب أيمن شفيق الخليف مجهوده بتسجيل الهدف الأول لمنتخب بلاده في الدقيقة الثامنة والأربعين بطريقة فنية عالية لتنفجر مدرجات المنتخب السعودي فرحًا بهدف التقدم.

ولم يهنأ السعوديون كثيرًا بهدف التقدم حيث سجل اللاعب الياباني ريوتارو ميتشينو هدف التعادل للساموراي في الدقيقة السادسة والخمسين بعد سبعة دقائق فقط من هدف المنتخب السعودي وظلت المباراة على حالها وظن الجميع أنها ستنتهي على وقع التعادل ويتقاسم الفريقان نقاطها.

لكن المنتخب العربي السعودي تمكن من تسجيل هدف الفوز عن طريق اللاعب عبد الرحمن عبد الله غريب من ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة والثمانين ليحصد المنتخب السعودي صدارة المجموعة بالنقاط الثلاثة.

ترتيب المجموعة بعد نهاية مباراة السعودية واليابان

بهذا الفوز رفع المنتخب السعودي رصيده من النقاط إلى النقطة الثالثة فيما توقف رصيد المنتخب الياباني عند لا شيء من النقاط في المركز الأخير بعد تعادل قطر وسوريا في نفس المجموعة بهدف لكل فريق ليتشاركا في المركزين الثاني والثالث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!