التخطي إلى المحتوى

إنتهت مباراة العربي ضد السد والتي جمعت الفريقان اليوم الإثنين على ملعب إستاد حمد الكبير بالنادي الأهلي ضمن مؤجلات الجولة الخامسة من بطولة الدوري القطري للمحترفين لكرة القدم بفوز الزعيم السداوي بنتيجة كبيرة إستقرت عند ستة أهداف مقابل هدف يتيم .

نتيجة مباراة العربي ضد السد الشوط الأول

افتتح فريق نادي العربي التسجيل في الدقيقة العاشرة عن طريق لاعبه مارك مونييسا الذي إستغل ضربة داخل منطقة جزاء الفريق السداوي ولعب الكرة في مرمى سعد الشيب لتنفجر مدرجات ملعب حمد الكبير بالنادي العربي فرحًا بهدف التقدم .

هدأ اللعب خلال العشرين دقيقة الأخرى من الشوط إلا ان أحرز اللاعب بيدرو كوريا هدف التعادل لفريق نادي السد عند حلول الدقيقة الثلاثين مستغلًا الخطأ الفادح الذي وقع فيه حارس نادي العربي الذي لم يقدر على تحويل الكرة بعيدًا عن مرماه.

وخلال خمسة دقائق فقط تقدم نادي السد بهدفين دفعة واحدة الاول عن طريق اللاعب الجزائري بغداد بو نجاح الذي إستغل تمريرة سحرية من حسن الهيدوس وأودعها في الشباك قبل أن يتكفل الأخير بتسجيل الهدف الثالث بنفسه عند حلول الدقيقة الخامسة والثلاثين لينتهي النصف الاول من المباراة بتقدم السد بثلاثة أهداف لهدف.

نتيجة مباراة العربي ضد السد الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني واصل نادي السد هجومه على مرمى أصحاب الأرض فريق نادي السد وطالب تشافي لاعبوه بعدم التراجع إلى الوراء ليسجل الفريق ثلاثة أهداف أخرى عن طريق اللاعب حسن الهيدوس في الدقيقة الخامسة والخمسين ليضيف اللاعب الهدف الشخصي الثاني له والرابع لفريقه .

قبل أن يسجل اللاعب أكرم عفيف الهدف الخامس لفريق نادي السد في الدقيقة في الدقيقة الرابعة والسبعين فيما إختتم بغداد بو نجاح غله فريقه من الأهداف بتدوينه على الهدف السادس للزعيم السداوي والثاني الشخصي له ولم يقدم فريق نادي العربي أي شيء يذكر في اللقاء.

كما شهدت المباراة سرحان لاعبي العربي وكان أكثرهم بعيدًا عن مستواه الحقيقي ما جعلهم يستحقون الخسارة بعدد كبير من الأهداف .

ترتيب الدوري القطري بعد نهاية مباراة العربي ضد السد

بهذا الفوز رفع فريق نادي السد رصيده من النقاط إلى النقطة الحادية والعشرين في المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري القطري فيما توقف رصيد نادي العربي عند النقطة الثامنة عشر في المركز الخامس .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!