التخطي إلى المحتوى

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي في فخ التعادل الإيجابي أمام مضيفه برايتون، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، الموافق 1 يناير 2020، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وافتتح نادي تشيلسي أهداف المباراة مبكرا عن طريق أزبيليكويتا في الدقيقة العاشرة من زمن المباراة، بعدما هيأ كورت زوما الكرة من ضربة ركنية برأسه إلى تامي أبراهام الذي سدد لكن الدفاع تصدى للكرة وارتدت إلى أزبيليكويتا الذي تابعها بتسديدة أخرى إلى داخل الشباك معلنا تقدم تشيلسي بالهدف الأول.

وبدأ تشيلسي ضغط هجومي كبير مع بداية الشوط الثاني وقدم عددا من الفرص التهديفية، الذي شكل مصدر إزعاج رئيسي لدفاعات برايتون

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي برايتون من خطف هدف التعادل في الدقيقة 84 من زمن المباراة، إثر ضربة ركنية أخفق دفاع تشيلسي في التعامل معها بالشكل المطلوب، لتصل الكرة إلى البديل علي رضا جهانبخش الذي سددها بركلة مقصية رائعة سكنت شباك البلوز.

وبتلك النتيجة رفع تشيلسي رصيده إلى 37 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، كما رفع برايتون رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثالث عشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!