التخطي إلى المحتوى

إنتهت نتيجة مباراة ليفربول ضد إيفرتون في بطولة كأس الإتحاد الانجليزي الممتاز لكرة القدم فوز الريدز بهدف واحد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب إستاد أنفيلد.

وفي السطور التالية يسلط معكم ” في المدرج ” الضوء على أبرز ما جاء في مباراة ليفربول ضد إيفرتون في كأس الإتحاد الإنجليزي .

نتيجة مباراة ليفربول ضد إيفرتون الشوط الأول

البداية كانت مع إشراك يورجن كلوب مجموعة كبيرة من اللاعبين البدلاء والشبان حيث إعتمد على أدريان فيما لعب ناثانيل فيليبس بجوار جو جوميز في خط الدفاع ونيكو ويليامز كظهير أيسر بدلًا من روبيرتسون.

وقرر الألماي إراحة الدولي المصري محمد صلاح والبرازيلي روبيرتو فيرمينو وترك ديفوك أوريجي إلى جانب كيرتيس جونز في مركز رأسي الحربة .

وشهدت المباراة مشاركة اللاعب الياباني تاكومي مينامينو في المباراة الأولى له بعد أن إنضم لصفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية قادمًا من ريد بول سالزبورج النمساوي .

في الوقت الذي لعب فيه أنشيلوتي المباراة بترسانة مميزة من اللاعبين أمثال ثيو والكوت نجم أرسنال السابق واللاعب لوكاس ديني وياري مينا لاعبي برشلونة السابقين وترك مسؤولية الهجوم لدومينيك كالفرت لوين وريتشارليسون في الهجوم .

وأجبرت الإصابة يورجن كلوب على تغيير جيمس ميلنر الذي دخل بدلًا منه اللاعب الجزائري الشاب ياسر العروسي قبل أن يرفع والكوت كرة قوية على رأس ريتشارليسون لكن أدريان أدرك الموقف.

وعند حلول الدقيقة الرابعة والثلاثين فشل مينامينو في التعامل مع عرضية البلجيكي أوريجي وإقترب الريدز من افتتاح التسجيل في الشوط الأول لكن بيكفورد تألق وأبعد الكرة .

ولم تأتي فرص الشوط الأول بثمارها لتنتهي نتيجة مباراة ليفربول ضد إيفرتون بالتعادل السلبي بدون أهداف في إنتظار الحسم بالشوط الثاني .

نتيجة مباراة ليفربول ضد إيفرتون الشوط الثاني

في الدقيقة الثامنة والأربعين لعب شنايدرلين تصويبة قوية لكنها علت عارضة بيكفرود بقليل قبل أن يجري أنشيلوتي تغييرين بإشراك فابيان ديلف على حساب سيجوردسون ومويس كين على حساب كولمان.

وجاء هدف فوز الريدز عن طريق اللاعب جونز في الدقيقة الحادية والسبعين بعد أن صوب كرة مقوسة إرتطمت بالعارضة وسكنت شباك الفريق الأزرق .

وقبل نهاية الشوط الثاني دخل ريان برويستر مكان إليوت وحرم أبناء أنشيلوتي من تسجيل هدف التعادل لتنتهي المباراة بتأهل رفقاء محمد صلاح للدور المقبل .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!