التخطي إلى المحتوى

إنتهت مباراة يوفنتوس ضد كالياري والتي جمعت الفريقان اليوم الاثنين على ملعب أليانز ستاديوم لحساب مباريات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم بفوز البيانكونيري بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

وفي التقرير التالي يسلط معكم ” في المدرج ” الضوء على أبرز ما جاء في أحداث المباراة بالإضافة إلى ترتيب جدول الدوري بعد نهايتها.

نتيجة مباراة يوفنتوس ضد كالياري الشوط الأول

البداية كانت مع أبناء ساري حيث حاول ساندرو في الدقيقة التاسعة لكن كرته علت العارضة قبل أن يرسل رابيو كرة عرضية من الناحية اليمنى تصل إلى رامسي لكن كرته مرت بمحاذاه القائم الأيسر دون أن تحدث أي خطوة في الدقيقة الثالثة عشر.

وفي الدقيقة التاسعة عشر مهد ساندرو كرة حريرية إلى رامسي بالصدر على مشارف منطقة الجزاء ليقوم الويلزي على الفور بتسديدها لكنها علت العارضة وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

نتيجة مباراة يوفنتوس ضد كالياري الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بداية قوية من فريق نادي يوفنتوس وافتتح الدون التسجيل في الدقيقة التاسعة والأربعين بعد أن إستغل خطأ فادح من المدافع كلافان في التمرير وإفتك الكرة وقام بالإنفراد بمرمى أولسين وراوغه وسجل هدف البيانكونيري الأول.

وفي الدقيقة الحادية والخمسين كاد اليوفي أن يسجل هدفه الثاني بعد أن لعب ساندرو كرة بينية لديبالا داخل منطقة الجزاء لكن الأرجنتيني إصطدمت كرته بقدم كلافان وعادت إلى الحارس السويدي من جديد قبل أن يرتقي سيميوني إلى عرضية ناينجولان من الناحية اليمنى لكن كرته علت العارضة في الدقيقة 60.

نجح اليوفي في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة السادسة والستين بعد أن تعرض ديبالا للعرقلة من جانب اللاعب روج ليسجل منها الدون الهدف الثاني له والثاني لفريقه قبل أن يجري ساري تغيير أول بنزول هيجواين على حساب ديبالا ودوجلاس كوستا على حساب أرون رامسي .

ومع نزول الأرجنتيني تمكن من تسجيل هدف فريقه الثالث في الدقيقة الحادية والثمانين بعد أن تلقى تمريرة حريرية من رونالدو وعند حلول الدقيقة الثانية والثمانين تمكن الدون من تسجيل هدفه الثالث مكملًا الهاتريك بعد أن إنفرد بمرمى أولسن وسدد الكرة أرضية مختتماً رباعية فريقه.

ترتيب الدوري الإيطالي بعد مباراة يوفنتوس ضد كالياري

بهذا الفوز رفع اليوفي رصيده من النقاط إلى النقطة الخامسة والأربعين في المركز الأول بفارق ثلاثة نقاط عن إنتر ميلان الذي تنتظره مباراة قوية ضد نابولي في وقت متأخر من اليوم.

في المقابل إستقر فريق نادي كالياري في المركز السادس برصيد تسعة وعشرين نقطة بعد أن تكبد الخسارة الخامسة له في الموسم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!