التخطي إلى المحتوى

تغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة على فريق نادي سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد حرس الحدود بالمكس لحساب مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفي السطور التالية يسلط معكم ” في المدرج ” الضوء على أبرز ما جاء في مباراة وادي دجلة ضد سموحة والتي شهدت تألق النجم الشاب محمد هلال.

نتيجة مباراة وادي دجلة ضد سموحة الشوط الاول

افتتح محمد هلال تقدم وادي دجلة في الدقيقة الرابعة بعد أن إستغل تنفيذ أمثل لركلة حرة مباشرة من الظهير الأيسر للفريق يعقوبو وصوب كرة غالطت الهاني سليمان حارس الفريق السكندري وسكنت الشباك لتنفجر مدرجات دجلة فرحًا بهدف التقدم.

وفي الدقيقة السابعة عشر إحتسب حكم المباراة محمد أبو خاطر ركلة حرة غير مباشرة من يسار الملعب إنبرى لها ناصر ماهر نجم الاهلي المعار إلى سموحة الذي لعب الكرة عرضية على رأس رونالد وانجا الذي إرتقى لها وإستغل خطأ المراقبة من أحداث أخرى بإستثناء إضاعة اللاعب رفيق كابو لأكثر من هدف محقق ما أثار إستياء اليوناني تاكياس جونياس مدرب اليلوبلاك.

نتيجة مباراة وادي دجلة ضد سموحة الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني تهاطلت الأمطار بغزارة على ملعب المباراة ما زاد من سخونيتها وحدتها إلا أن جاءت الدقيقة السبعين وشهدت تسجيل رفيق كابو هدف فريقه الثاني ليعوض كم الفرص التي أضاعها بعد أن إستغل تمريرة من النجم محمد هلال وأودعها في أعلى شبكة الهاني سليمان.

ولم يمهل فريق نادي سموحة ضيفه سوى أربعة دقائق فقط وسجل هدف التعادل عن طريق المدافع محمد كوفي بنفس الكيفية التي جاء منها الهدف الاول بعد أن إستغل عرضية من ناصر ماهر هذه المرة من الناحية اليمنى وإرتقى لها وسجل الهدف في شباك محمد عبد المنصف .

وظن الجميع أن المباراة ستنتهي على وقع التعادل الإيجابي إلا أن جاء رجب عمران وسجل هدف الفوز في الدقيقة السادسة والثمانين ليهدي فريقه ثلاثة نقاط هامة.

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة المصري ضد وادي دجلة

بهذا الفوز رفع وادي دجلة رصيده من النقاط إلى النقطة التاسعة وصل بها إلى المركز السابع عشر وترك المركز الأخير لفريق نادي أسوان فيما توقف رصيد سموحة عند سبعة عشر نقطة في المركز السابع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!