في السوبر الإيطالي… تعرف على موعد مباراة يوفنتوس ضد انتر ميلان Juventus vs Inter Milan في كأس السوبر الإيطالي والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب سان سيرو في مدينة ميلانو الإيطالية مباراة فريقي  يوفنتوس  ضد انتر ميلان في كأس السوبر الإيطالي وذلك يوم الأربعاء الموافق 12 يناير لعام 2022.

موعد مباراة يوفنتوس ضد انتر ميلان

ويسعى فريق إنتر ميلان لهذا اللقاء بكل قوة وتركيز كبير، حيث يطمح الفريق في استعادة هذا اللقب بعد أن حقق الدوري الموسم الماضي عقب غياب دام طويلا، لذلك  سيقاتل بأقصى جهد ممكن لاعتلاء منصات التتويج.

وعلى الجانب الآخر ، يدرك يوفنتوس بطل السوبر الموسم المنصرم صعوبة هذه المهمة، ولكن سيحضر لها بتركيز تام وحماس في التدريبات من أجل الدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي، لذا سيحاول بشراسة داخل المستطيل الأخضر لتحقيق الفوز وحرمان الخصم من اعتلاء منصات التتويج.

توقيت متابعة مباراة يوفنتوس ضد انتر ميلان

ومن المقرر أن تنطلق مباراة يوفنتوس ضد انتر ميلان في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد انتر ميلان

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة يوفنتوس ضد انتر ميلان عبر قناة Premier Sports 1HD وهي غير منقولة عربيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!