“مباراة تدريبية”.. أول تعليق من كارلوس كيروش بعد خسارة إيران أمام إنجلترا بسداسية

علق البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب إيران، على خسارة فريقه بسداسية مقابل هدفين على دي منتخب إنجلترا في الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس العالم قطر 2022، حيث شدد المدرب المخضرم على أهمية فصل الرياضة عن السياسة في ظل الأجواء المشحونة في البلاد، مشيرًا إلى أن اللقاء كان بمثابة الحصة التدريبية عوضًا عن كونها في المونديال.

أول تعليق من كارلوس كيروش بعد خسارة إيران

وتحدث المدير الفني لمنتخب إيران بعد الخسارة أمام إنجلترا قائلًا: “المباراة انتهت مع نهاية الشوط الأول، كانت النتيجة تشير إلى تأخرنا بثلاثة أهداف دون رد، لا يمكنك العودة أمام منتخب بحجم إنجلترا بتلك النتيجة، لذا أخبرت اللاعبين بين الشوطين أن يلعبوا كرة القدم دون أي ضغوط للنتيجة، كانت بمثابة حصة تدريبية”.

وأضاف: “بداية المباراة كانت واضحة للجميع، نفتقد للخبرة والتنافسية الكبيرة التي يتمتع بها المنتخب الإنجليزي، نحن محظوظون للعب أمامهم واكتساب الخبرات والتعلم منهم، أعتقد أننا أصبحنا جاهزين لمواجهة ويلز القادمة”.

وعن الأسئلة الخاصة بالسياسة، قال كيروش: “أرجوكم أن تتركوا هؤلاء الأولاد أن يلعبوا كرة القدم دون أي شوائب أخرى، أنتم لا تعلموا كم عانى اللاعبون من أجل الظهور أمامكم اليوم واللعب بقميص منتخب بلادهم، يرغبون فقط في جلب السعادة والفخر لشعبهم”.

ويستعد المنتخب الإيراني لمواجهة ويلز في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022، والتي ستُقام يوم الجمعة المقبل 25 نوفمبر، في تمام الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت القاهرة، الساعة 1:00 ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!