عاجل.. الأهلي ينجح في الحصول على توقيع ” السفاح المدمر “

كتبت : نيرة عبد الباسط

نجحت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة أمير توفيق مدير التعاقدات، في خطف شادي حسين، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأهلي ينجح في الحصول على توقيع ” شادي حسين ” قادمًا من سيراميكا كليوباترا

ودخل شادي حسين في دائرة اهتمامات لجنة الكرة منذ الموسم الماضي، واقترب من التوقيع للأهلي لكن تعثرت الصفقة بسبب المغالاة المادية من قبل مسئولي سيراميكا.

وحصلت لجنة الكرة على توقيع شادي حسين لمدة 3 سنوات، لينجح في قطع الطريق على نادي الزمالك، الذي أبدى رغبته في التعاقد مع اللاعب خلال الفترة الماضية بعد ظهوره المتميز مع فريقه المرحلة الحالية.

وظهر إسم شادي حسين في أكثر من مناسبة الفترة الماضية لضمه لصفوف المنتخب الوطني أثناء قيادة البرتغالي كارلوس كيروش، خاصة وأنه قدم ثنائية رائعة مع أحمد ياسر ريان المتواجد حاليا في الدوري التركي، ويقدم مجهود كبير حاليا مع باسم مرسي لاعب الزمالك السابق.

ويعاني الأهلي الفترة الحالية من ضعف في مركز الهجوم بعد تكرر إصابة محمد شريف وبيرسي تاو، مما أدى إلى تدهور النتائج المحلية والأفريقية، فتعمل لجنة التخطيط والجهاز الفني لتدعيم الهجوم بالعديد من العناصر المتميزة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي يوم الأحد المقبل الموافق 21 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، في منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!