“بديل المثلوثي”.. الزمالك يقترب من حسم أولى صفقات الميركاتو الصيفي

اقترب نادي الزمالك من حسم التعاقد مع أولى صفقات الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك بدلًا من التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأول بنادي الزمالك، بعدما استقرت الإدارة برئاسة مرتضى منصور على عدم تجديد عقد اللاعب ورحيله بنهاية عقده في يونيو المقبل.

الزمالك يقترب من التعاقد مع حمدي النقاز

وكشفت تقارير صحفية عن اقتراب حمدي النقاز الظهير الأيمن لمنتخب تونس، من العودة مرة أخرى لصفوف الزمالك، بعدما سبق له التواجد منذ موسمين داخل الفارس الأبيض قبل أن يرحل في الموسم قبل الماضي.

وعقد النقاز جلسة مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك خلال الأسابيع الماضية، أكد خلالها على رغبته في العودة لصفوف الفريق، ولم يستقر الأخير على القرار النهائي سوى بالعودة لمجلس إدارة النادي.

الزمالك يقترب من استعادة حمدي النقاز

ويرغب مرتضى منصور في التخلص من حمزة المثلوثي بسبب أداءه الضعيف منذ انضمامه للفريق في الصيف الماضي، وهو ما يجلعه متقبلًا لفكرة عودة اللاعب مرة أخرى رغم رحيله عن الفريق بشكل غير لائق.

ورحل حمدي النقاز بعد أن فسخ عقده من طرف واحد، ورفع دعوى على النادي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بسبب عدم حصولة على مستحقاته لدى النادي.

ولا يلعب الدولي التونسي مع أي نادي حتى الآن، بعدما فسخ عقده مع الأهلي السعودي في يناير الماضي بعدما قضى أشهر قليلة مع الفريق السعودي، خاصةً وأنه أتم اتفاقه مع النادي في مطلع الموسم الحالي ولكن لم يتم قيده بسبب إيقاف القيد للزمالك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!