أول تعليق من محمد صلاح بعد إقصاء منتخب مصر من تصفيات كأس العالم 2022

علق محمد صلاح نجم وقائد منتخب مصر الأول، على إقصاء الفراعنة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكاس العالم فيفا قطر 2022، على يد منتخب السنغال بركلات الترجيح من علامة الجزاء بعد التعادل الإيجابي بهدف لمثله في مجموع مباراتي الذهاب والعودة للدور الحاسم من التصفيات.

تعليق محمد صلاح على خروج مصر

وظهر محمد صلاح خلال فيديو تم تصورية بالأمس الثلاثاء بعد خروج منتخب مصر أمام السنغال في غرف تغيير الملابس في تواجد أشرف صبحي وزير الرياضة المصري، حيث قال قائد الفراعنة: “لقد قدمنا ما بوسعنا، وصلنا لركلات الترجيح مرتين أمام نفس الخصم وخسرنا في كلاهما”.

وأضاف: “لطالما شعرت بالفخر ببعب بجوار جيل عظيم من أجيال الكرة المصرية، لاعبون على قدر كبير من المسؤولية، كنتم رجالًا ولا يتحمل أحد نتيجة ما حدث، لم نكن موفقين بالخسارة بذات الطريقة مرتين متتاليتين”.

واختتم حديثه برسالة غامضة حول مستقبله مع المنتخب الوطني قائلًا: “سأكون فخورًا طيلة حياتي لأني تواجدت مع هذه المجموعة من اللاعبين، سواء كنت متواجدًا في المستقبل أو لا، سأظل فخورًا”.

هل يرحل كارلوس كيروش عن تدريب منتخب مصر؟

وأعلن البرتغالي كارلوس كيروش عن تركه منصب المدير الفني لمنتخب مصر الأول لشخص آخر، حيث قرر المدرب الرحيل، إلا ان مصيره لم يحسم بشكل مؤكد حتى الآن، وسيتم اجتماع اتحاد الكرة مع المدرب لاتخاذ القرار النهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!