نتيجة مباراة الهلال ضد الفيصلي.. الهلال يقتنص إنتصار مثير في إحتفالية التتويج بلقب الدوري السعودي

انتهت مباراة الهلال ضد الفيصلي في الجولة الأخيرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في مباراة مثيرة جمعت بطل الدوري السعودي ببطل كأس خادم الحرمين الشريفين.

نتيجة الهلال ضد الفيصلي

حقق الهلال فوزًا مثيرًا على حساب الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في ختام الدوري  السعودي للمحترفين في المباراة التي أقميت على ملعب “الملك فهد الدولي” معقل فريق الهلال في إحتفالية الهلال بتتويجه بلقب الدوري السعودي للمره السابعة عشر في تاريخه.

أفتتح سيباستيان جيوفينكو أهداف المباراة في الدقيقة 27 قبل أن يُعادل جيريمي النتيجة سريعًا للفيصلي، وعاد الهلال للتقدم من جديد عن طريق سالم الدوسري من علامة الجزاء في الدقيقة 59 من عمر المباراة.

وأضاف عبد الله الحمدان الهدف الثالث في الدقيقة 69 من عمر المباراة للهلال، قبل أن يُقلص جوليو تافاريس النتيجة في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للمباراة عن طريق ركلة جزاء لتنتهي المباراة بفوز الزعيم بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

الهلال يحتفل بالتتويج بلقب الدوري السعودي

احتفل الهلال بالتتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين عقب نهاية مباراته ضد الفيصلي في ختام الدوري السعودي لموسم 2020-2021، حيث تُوج الهلال بلقبه السابع عشر في تاريخه والرابع في آخر 5 مواسم من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!