عاجل.. محمد صلاح يوجه رسالة هامة لجماهير مصر قبل موقعة السنغال

وجه محمد صلاح نجم وقائد منتخب مصر الأول، رسالة هامة لجماهير الكرة المصرية قبل وقعة السنغال المنتظرة مساء الجمعة في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم فيفا قطر 2022، حيث طالب المحترف في الدوري الإنجليزي ضمن صفوف ليفربول، الجماهير بمساندة المنتخب الوطني في الدور الحاسم من التصفيات.

رسالة صلاح لجماهير مصر

ونشر محمد صلاح عبر حسابة الخصي على موقع التواصل الإجتماعي “انستغرام” صورة لجماهير منتخب مصر وعلق عليها :”محتاجينكم بكرة”.

الجدير بالذكر أن آخر مباراة خاضها المنتخب الوطني كانت أمام المنتخب السنغالي في نهائي كأس أمم أفريقيا بالكاميرون 2021، وانتهت لصالح أسود التيرانجا بركلات الترجيح وخسر الفراعنة اللقب.

 

موعد مباراة مصر والسنغال

وتنطلق مباراة مصر والسنغال غدًا الجمعة الموافق 25 مارس 2022، في المباارة التي تُقام على ستاد القاهرة الدولي بحضور جماهيري كبير 60 ألف مشجع، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشر والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

موقف صلاح من المشاركة أمام السنغال

ويعيش جمهور الكرة في مصر حالة من الترقب حول موقف محمد صلاح قائد الفراعنة من المشاركة في المباراة الحاسمة أمام السنغال في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الكعالم فيفا قطر 2022.

وجاء صاحب الـ 29 عامًا، لمعسكر منتخب مصر بعد تصريحات مقلقة من جانب مدربه الألماني يورجن كلوب الذي أكد أن اللاعب اشتكى من الإصابة عقب آخر مباراة له بقميص الريدز أمام آرسنال قبل الانضمام لمعسكر الفراعنة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!