“فين حقنا؟”.. الأهلي يرد على بيان وزارة الرياضة بإدانة اتحاد الكرة في ملف ملعب نهائي إفريقيا

أصدر النادي الاهلي بيانًا رسميًا يرد خلاله على البيان الذي نشرته اللجنة الخاصة ببحث الشكاوى والفساد بوزارة الشباب والرياضة المصرية، والذي أثبت إدانة اتحاد الكرة في ملف ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا والذي جمع المارد الأحمر أمام الوداد المغربي وانتهى لصالح الأخير بهدفين دون رد.

الأهلي يرد على بيان وزارة الرياضة

وأجرى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعًا عاجلًا رفقة بعض المستشارين من أعضاء الهيئات القضائية، لمناقشة البيان الذي أصدرته لجنة بحث الشكاوى والفساد في وزارة الشباب والرياضة، والذي لم يتضمن أي حديث عن كيفية حصول النادي على حقوقه جراء الأزمة مع اتحاد الكرة.

وأكد الأهلي في بيانه على أن إخفاء خطاب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” من جانب إتحاد الكرة، أثر على مبدأ تكافؤ الفرص وأضر بممثل مصر أمام منافسه المغربي، خاصةً وأن البيان أثبت مسؤولية اتحاد الكرة الكاملة عن الأزمة.

وطالب مجلس إدارة الأحمر بضرورة إصدارة بيان رسمي من الجهات المختصة لتأكيد محاسبة المسؤولين المهملين والمقصرين بخصوص خطاب الكاف، والذي ترتب عليه إهدار حقوق مصر قبل حقوق النادي الأهلي الفنية والأدبية.

ويأتي قرار مجلس إدارة الأهلي لكي لا تتكرر مثل تلك الملابسات مرة أخرى، ومنح الطمأنينة الكاملة لكل من يتعامل مع اتحاد الكرة المصري بعد ذلك في أي ملف آخر، لذا سيتم اتخاذ إجراءات قانونية من جانب النادي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!