عاجل.. ضربة موجعة للأهلي بعد الفوز على المصري البورسعيدي

تلقى الأهلي ضربة موجعة خلال مباراة المصري البورسعيدي والتي حقق خلالها الأهلي الفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين، حيث واصل الأهلي ملاحقة الزمالك على صدارة ترتيب الدوري المصري التي يحتلها الزمالك بفارق 4 نقاط كاملة قبل مباراتين فقط على نهاية الدوري العام.

ضربة موجعة للأهلي بعد الفوز على المصري

يغيب عن الأهلي طاهر محمد طاهر في المباراة المقبلة للأحمر أمام الجونة في الجولة الثالثة والثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد أن تلقى جناح الأهلي الإنذار الثالث خلال مشاركته في مباراة المصري البورسعيدي، بيفقد الأهلي خدمات لاعب منتخب مصر الأولمبي خلال المباراة قبل الأخيرة من مسابقة الدوري العام.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 72 نقطة، وبفارق 4 نقاط كاملة عن الزمالك صاحب المرز الأول برصيد 76 نقطة، وسيخسر الاهلي لقب الدوري رسميًا في حالة فوز الزمالك على الإنتاج الحربي في الجولة الثالثة والثلاثون.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة.

نتيجة مباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي

حقق الأهلي فوزًا مثيرًا على المصري البورسعيدي في مباراة شهجت تسجيل 6 اهداف كاملة من جانب الفريقان، افتتح الأهلي أهداف المباراة عن طريق صلاح محسن، قبل أن يعادل المصري عن طريق عمر كمال عبد الواحد، وعادل الأهلي للتقدم برأسية طاهر محمد طاهر قبل أن يعادل المصري النتيجة للمرة الثانية عن طريق أحمد رفعت من علامة الجزاء.

وأضاف الأهلي الهدف الثالث عن طريق حسين الشحات في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الأول، قبل أن يختتم محمود عبد المنعم “كهربا” الأهداف في الدقيقة 80 من عمر المباراة التي انتهت بتفوق الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!